2021- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo السفير بلال غمراوي يعزي “عائلة العزم” بوفاة الدكتور عبدالاله ميقاتي logo قطع الطريق في الميناء logo عبد الإله ميقاتي.. القلم القاطع باستقامة كلمة الحق.. جان توما logo صدم إمرأة على كورنيش الميناء البحري logo رئيس جمعية إنماء طرابلس: عبد الإله ميقاتي خسارة للبنان عموما logo كورونا عالميا.. ماذا عن آخر الارقام؟ logo الكرملين يتهم واشنطن بالتدخل في شؤون روسيا الداخلية logo عبدالاله ميقاتي.. كنت خير الأمناء..
بوغدانوف: بايدن قد يتخلى عن صفقة القرن
2020-11-27 17:55:12




رأى مبعوث الرئيس الروسي الخاص لشؤون ​الشرق الأوسط​ ودول ​إفريقيا​، نائب ​وزير الخارجية​ الروسية، ​ميخائيل بوغدانوف​، أن “إدارة ​جو بايدن​ قد تتخلى عن ​صفقة القرن​ بشأن التسوية الفلسطينية الإسرائيلية”.


واشار بوغدانوف إلى أن “صفقة القرن كانت غير مقبولة على الإطلاق من أحد جانبي الصراع، ولذلك، إذا كانت هناك محاولة لفرض مواقف دولة على دولة أخرى، فلن يؤدي ذلك إلى حل نزيه وعادل ومقبول للصراع”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top