2021- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: مأساة مواطن طرابلسي.. عملولي محضر ضبط لأن فتحت المحل يلي ساكن فيه!!.. logo السفير بلال غمراوي يعزي “عائلة العزم” بوفاة الدكتور عبدالاله ميقاتي logo قطع الطريق في الميناء logo عبد الإله ميقاتي.. القلم القاطع باستقامة كلمة الحق.. جان توما logo صدم إمرأة على كورنيش الميناء البحري logo رئيس جمعية إنماء طرابلس: عبد الإله ميقاتي خسارة للبنان عموما logo كورونا عالميا.. ماذا عن آخر الارقام؟ logo الكرملين يتهم واشنطن بالتدخل في شؤون روسيا الداخلية
الاسمر: إقرار القانون المتعلق بشهداء انفجار المرفأ رسالة أمل
2020-11-27 18:56:21

شكر رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر في بيان، رئيس مجلس النواب نبيه بري على “إقرار القانون الذي تقدمت به كتلة التنمية والتحرير النيابية، والذي يقضي باعتبار شهداء انفجار مرفأ بيروت بمثابة شهداء في الجيش اللبناني واعتبار جرحى الانفجار مستفيدين من تقديمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مدى الحياة”.


وأشار الاسمر الى ان “إقرار هذا القانون أتى كرسالة أمل لاهالي الشهداء وللجرحى في هذا الليل المظلم”، معتبرا ان “المجلس امام مسؤوليات كبيرة وجسيمة لحماية العمال وكافة فئات الشعب اللبناني، وما إقرار القانون 193 الخاص بالطلاب خارج الاراضي اللبنانية مع قانون الشهداء وجرحى المرفأ الا جزء من منظومة لحماية الطبقات الفقيرة والمتضررة من الشعب اللبناني”، شاكرا “كل الكتل والنواب الذين ساهموا في هذا الاقرار اليوم”.


وتمنى على النواب “استكمال إقرار التشريعات والقوانين التي من شأنها ان تساهم في تسريع اعادة اعمار مرفأ بيروت وما تهدم من العاصمة نتيجة الانفجار”.


كما شكر وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال غازي وزني على “مبادرته وضع آلية لاعفاء ورثة شهداء انفجار المرفأ من رسوم الانتقال على جميع الحقوق والاموال المنقولة وغير المنقولة المتعلقة بتركات مورثيهم”.


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top