2021- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo ما حقيقة إقفال مستشفى المقاصد؟ logo بالفيديو: مأساة مواطن طرابلسي.. عملولي محضر ضبط لأن فتحت المحل يلي ساكن فيه!!.. logo السفير بلال غمراوي يعزي “عائلة العزم” بوفاة الدكتور عبدالاله ميقاتي logo قطع الطريق في الميناء logo عبد الإله ميقاتي.. القلم القاطع باستقامة كلمة الحق.. جان توما logo صدم إمرأة على كورنيش الميناء البحري logo رئيس جمعية إنماء طرابلس: عبد الإله ميقاتي خسارة للبنان عموما logo كورونا عالميا.. ماذا عن آخر الارقام؟
غضب في طرابلس.. شهداء بسمنة وشهداء بزيت!!
2020-11-27 19:26:22

مع إقرار مجلس النواب في جلسة اليوم قانون يقضي بمساواة شهداء إنفجار مرفأ بيروت بشهداء الجيش ومعاملتهم بالمثل من حيث التعويضات والتقديمات، وبإعطاء جرحى الانفجار الحق بالاستفادة من تقديمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، إشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا في طرابلس، خصوصا أن أكثر من خمسين شهيدا سقطوا في تفجيري مسجدي التقوى والسلام وهناك نحو مئتيّ شهيد سقطوا في جولات العنف العشرين التي شهدتها طرابلس بين التبانة وجبل محسن، فضلا عن أكثر من ألفي جريح، وكلهم لم يحصلوا على أي تعويض أو دعم أو مساعدة من الدولة، بالرغم من الأوضاع المأساوية لعائلات الشهداء، ومعاناة الجرحى وإصابة كثير منهم بعطب دائم.


وطالب كثير من المغردين الدولة بمساواة شهداء تفجيري التقوى والسلام والجرحى بشهداء وجرحى إنفجار مرفأ بيروت، وإلا فإن الدولة اللبنانية تعامل مواطنيها بمعيارين وتتعاطى وفق قاعدة “صيف وشتاء على سطح واحد”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top