2021- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بدء التحركات في ساحة النور بطرابلس.. واجراءات أمنية للجيش logo اليكم تفاصيل خطة اللقاح في لبنان.. متى سيصل؟ ومن سيحصل عليه؟ وكيف؟ logo محاضر ضبط في حق تجار لحوم وخضر خالفوا قرار التعبئة وسلامة الغذاء logo اصابات بحادث سير مروع logo ميقاتي زاد ساعات العمل في مراكز العزم: سنؤمن اللقاحات لأبناء طرابلس وعلى الجميع تفهم غضب أهلنا logo بالفيديو: السائقون العموميون يقطعون الطريق logo وزير الصحة يطلق الحملة الوطنية للتلقيح.. هل سيكون مجاناً؟ logo بوتين: ضمان التنمية الإيجابية في العالم هو مسؤوليتنا المشتركة
مر بالصدفة.. الرواية الكاملة وراء فيديوهات وزير الصحة ومشاركته بإحتفالات
2020-11-28 21:26:21

علق وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن على الفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل والتي ظهر فيها وهو يشارك في احتفالات ببعلبك لمناسبة ذكرى ميلاد الامين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله، موضحاً للـLBCI أنه مر بالصدفة في الشارع والتقى بالناس.


وأكد حسن أن لا مصلحة لديه للرد على هذه الفيديوهات لان الناس مسؤولة عن نفسها وتصرفاتها ومخالفة الاجراءات تضر بهم وحدهم.


وقال: “حذرنا مراراً من مخالفة الاجراءات واصبحت الكرة عند الناس”. يُذكر أن الوزير حسن ظهر لاحقاً في فيديو آخر يوزع الكمامات على الناس في بعلبك.



الفيديو الأصلي و ليس المجتزأ .
أثناء تنقله من مختبره في سوق بعلبك إلى منزله القريب أصّر المحتفلون بمشاركة وزير الصحة فرحتهم ، الذي كان له شرف ذلك بعد حرصه على توزيع الكمامات بنفسه.
الأمين و ثقة الأمين ❤@Hamad_hassan20 pic.twitter.com/KErF1q9rtB


— karim hamad hassan (@karimha23911141) November 28, 2020





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top