2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية logo غزة:زخم جديد في المفاوضات..هل يحبطه نتنياهو؟
عهد ديب: اعتذرت عن أعمال بسبب «الكورونا»
2020-11-28 22:55:37

دمشق ـ هدى العبود

أكدت الفنانة السورية عهد ديب لـ«الأنباء» أنها اعتذرت عن العديد من الأعمال الفنية بسبب وباء كورونا، وأضافت: خوفا على نفسي وعائلتي لازمت منزلي، فقد توفي العديد من كبار الكاست الفني من أطباء وممرضين وغيرهم، لذلك آثرت البقاء بمنزلي واتبعت الإجراءات الوقائية كاملة لأننا عندما نكون في مواقع التصوير يكون هناك تماس مباشر وقريب بين الكاست بكامله.

وعن اعمالها الجديدة قالت: بدأ المخرج عمار تميم بتصوير مسلسل «رد قلبي» بمدينة اللاذقية وهو من تأليف فهد مرعي، وإنتاج شركة شاميانا واحداث العمل مثيرة ومشوقة وتستحق المتابعة خاصة انها تدور حول جريمة قتل حصلت أثناء حفلة زفاف لتبدأ الاثارة لمعرفة من القاتل، ومن أبرز الفنانين المشاركين رواد علو وجيني إسبر ونظلي الرواس وجهاد الزغبي وأمانة والي وسوسن ميخائيل وآخرون.

وماذا عن «أولاد سلطان»؟

٭ أجسد فيه شخصية صفية المحبة لأسرتها ونظرا لفقرهم تفقد الأمل ان تتزوج يوما على الرغم من جمالها لكن الفوارق الطبقية تلعب دورا كبيرا ببيئة دمشقية قديمة لها عاداتها وتقاليدها المتوارثة «أنا الفتاة الفقيرة» في حال تزوجت يجب ان يكون من طبقتي الفقيرة، ما يميز الشخصية التي سأجسدها حبي لعائلتي ولأشقائي لأنني اعمل دائما لشد أزرهم ومساعدتهم لدرجة أنني أكون الوسيط بين شقيقي الفنان وسيم الرحبي وبين احدى الفتيات في الحي، لكن خلافات كبيرة تنشب بين العائلتين ويدخل أولاد الحلال لحلها، والعمل من إخراج غزوان قهوجي وكتابة وحوار وسيناريو سعيد حناوي ومن إنتاج شركة شقرة للإنتاج الفني وسيعرض قريبا على فضائيات أبوظبي، ومن ابرز الفنانين أيمن رضا، عبد المنعم عمايري، أمانة والي، يحيي بيازيد، علابدر، وسيم الرحبي والقدير حسام تحسين بيك وآخرون.

و«عشارية طبق الأصل» ماذا عنها؟

٭ حقيقة أحب وأؤيد الأعمال العشارية علما أنها قديمة وليست وليدة الساعة واستطاع المخرج علي علي والمؤلف سلام كسيري وشركة غولدن وآي سي ميديا ان يختصروا الأعمال من ثلاثين حلقة بعشارية لنقل الصورة كاملة للمشاهد.

هل هناك اعمال سينمائية ومسرحية؟

٭ نعم، سأبدأ تصوير فيلم سينمائي في بداية العام المقبل وكم أنا مشتاقه لخشبة المسرح لكن جميعنا نترقب الأوضاع بحذر وخوف من عودة «الكورونا» للانتشار مجددا، كما اعمل حاليا دراما إذاعية من خلال المسلسل الشهير «حكم العدالة» للقدير محمد عنقة واعترف انه أعطاني كفنانة وزملائي الكثير من خبرته الطويلة وإنسانيته.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top