2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة يوقع العقد النهائي مع فايزر.. متى يصل الى لبنان؟ logo سعر الريال السعودي مقابل العملات العربية في السعودية اليوم الأحد 17 يناير/ كانون التاني 2021 logo سعر الريال السعودي مقابل العملات الأجنبية في السعودية اليوم الأحد 17يناير/ كانون التاني 2021 logo وزير الصحة يوقع العقد النهائي مع فايزر.. متى يصل الى لبنان؟ logo حسن وقع العقد النهائي مع فايزر واتفاقيات أخرى مرتقبة لتأمين لقاحات إضافية logo اصابات جديدة بكورونا على متن رحلات إضافية وصلت إلى بيروت logo هذا ما كشفه البزري عن لقاح كورونا وموعد وصوله الى لبنان logo بالصور: في لبنان.. الإعتداء على طفلة من قبل زوجة والدها!
"هيئة الاتصالات" السعودية تُلزم مقدمي الخدمات البريدية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية
2020-11-29 06:27:07


هيئة الاتصالات السعودية تُلزم مقدمي الخدمات البريدية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية


ألزمت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير رقم مجاني لخدمة العملاء؛ بهدف تعزيز آليات حماية المستفيدين، ورفع مستوى جودة الخدمة.وأوضحت الهيئة أن قرار الإلزام يأتي في إطار عملها على حماية حقوق المستفيدين، وإلزام مقدمي الخدمات بالعمل بمقتضى وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية التي تنص على وجوب تأسيس قسم خاص لتلقي وإدارة ومعالجة شكاوى المستفيد من قبل مقدمي الخدمات، وإتاحة التواصل مع القسم وتقديم الشكاوى عبر جميع الوسائل الممكنة، سواء إلكترونية أو عبر الاتصال الهاتفي أو الحضور الشخصي، وعدم إلزام المستفيد بوسيلة واحدة لتقديم شكواه، وأن يكون الوصول إلى هذه الوسيلة واضحًا وميسرًا.وشددت الهيئة على ضرورة التزام مقدمي الخدمات بتوفير رقم مجاني لخدمة العملاء، مشيرةً إلى قيام فرقها الرقابية والتفتيشية بالتحقق من مستوى التزام مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بالقرارات والتنظيمات وببنود وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية، واتخاذ الإجراءات النظامية في حق المخالفين.



قد يهمك أيضا:



محافظ هيئة الاتصالات يستقبل القائم بأعمال سفارة جمهورية المجر

توقعات بإنفاق 138 مليار ريال على خدمات الاتصالات في السعودية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top