2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق صواريخ من لبنان نحو الجليل الغربي (فيديو) logo "تجنبا لموت المرضى على الأبواب"... طلب من عبدالله للمستشفيات! logo قبلة خاطئة... ميقاتي يتعرّض لموقف "محرج"! (فيديو) logo “الريجي”: ضبط منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة logo بالفيديو: شجار عنيف وفوضى في مطار باريس! logo لقب بـ"مانديلا فلسطين"... من هو مروان البرغوثي؟ logo ربطة الخبز نحو الارتفاع... كم سيبلغ سعرها؟ logo بكمين محكم... توقيف سارق في صبرا
روحاني: لمواجهة ممارسات الكيان الصهوني القاتل للأطفال والمنتهك لحقوق الإنسان
2020-12-02 09:55:12

دعا الرئيس الإيراني حسن روحاني المجتمع الدولي لـ”مواجهة ممارسات الكيان الصهوني القاتل للأطفال والمنتهك لحقوق الإنسان وقرارات المنظمة الدولية”.

وأعلن روحاني، لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع ​الشعب الفلسطيني​، “دعم إيران الحازم للشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة”، مؤكدا أن “استمرار تشريد نحو 5 ملايين فلسطيني، جاء بسبب اتساع نطاق الاحتلال عن طريق بناء المستوطنات في ​الضفة الغربية​ و​القدس الشرقية​، والتطهير العرقي، وفرض الحصار الظالم على غزة”.


ولفت إلى ان “جميع إجراءات الكيان الصهيوني هذه تحصل للآسف في الوقت الذي لم يتخذ المجتمع الدولي أي خطوة مؤثرة لإنهاء هذه التراجيديا وضمان الحقوق المهدورة للشعب الفلسطيني الأعزل”، مؤكدا أن “الكيان الصهيوني وبسبب الدعم الذي يتلقاه من بعض الدول الدائمة العضوية في ​مجلس الأمن الدولي​ يوسع يوميا نطاق إجراءاته اللاإنسانية ضد ​الفلسطينيين​”.


واعتبر روحاني “التوافقات المصطنعة والصورية من قبل بعض دول المنطقة مع الكيان الصهيوني والتي كانت لها علاقات معه منذ السابق وقامت بالإعلان عنها فقط، خيانة للقضية الفلسطينية”، مضيفا: “إننا مع جميع الفلسطينيين ندين مثل هذه الخيانة”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top