2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo إعادة تشكيل التحالفات: أيار حاسم رئاسياً وإقليمياً؟ logo تفاصيل جديدة عن “لقاء معراب”! logo في أقل من أسبوع.. أعاصير مدمرة وفيضانات اجتاحت هذه الدول logo هاليفي: قواتنا تستعد لهجوم في الجبهة الشمالية logo إسرائيل تستعد لـ"هجوم في الشمال" و"الحزب" ينفذ ثلاث عمليات logo تقرير إسرائيلي: فرصة استراتيجية لإضعاف حزب الله logo عصابة "تيك توك" لاغتصاب الأطفال...توعية الأهل واليافعين باتت مُلحّة! logo بالنسبة لرفح... غالانت: مستعدون لأي عملية عسكرية
مروى البوسعيدية تقدم ورشاً تدريبية إعلامية في قطر
2020-12-02 22:55:40

مفرح الشمري

تخـــوض الإعلامية العمانية مروى البوسعيدية تجربة جديدة في مشوارها الإعلامي يتمثل في تقديمها لأول مرة ورشة لأساسيات المذيع بالتعاون مع المركز الإعلامي القطري للشباب.

وعبرت الإعلامية العمـانـيـــة مــــروى البوسعيدية لـ«الأنباء»، عن سعادتها لإتاحة الفرصة لها في تقديم هذه الورشة بالمركز الإعلامي للشباب في دولة قطر الشقيقة، موجهة شكرها إلى الرئيس التنفيذي للمركز د.حمد الفياض الذي منحها هذه الثقة لإثبات مهارتها وقدرتها على تقديم محتوى هادف يعود بالفائدة على الشباب القطري.

وأضافت: فكرة تقديم الورش التدريبية الإعلامية كانت لدي منذ فترة طويلة، لكن كنت أنتظر الوقت المناسب، حيث كنت أرغب في التزود بالتجارب بشكل أكبر بحيث يمكنني نقل تجاربي من خلال الورشات للمتدربين ومن يهتم بهذا المجال، وأنا سعيدة أيضا بتحقيق أحد أهدافي الإعلامية في هذه السن، حيث إنه كلما كان فارق السن بين المتلقي والمدرب متقاربا يكون الفهم أسرع وربما طريقة الشرح أسهل ويتمكن من إيصالها بطريقة عفوية يسهل تلقيها.

وذكرت الإعلامية العمانية مروى البوسعيدية، ان الورشة تتضمن الأساسيات التي يجب أن يقوم عليها كل مذيع في بداية مشواره وكيف يتعامل مع كل الأدوات الإعلامية والتي يجب أن تتوافر لديه حتى يستطيع اكتشاف ذاته أكثر.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top