2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حريق داخل معسكر “كالسو” شمالي بابل وسقوط ضحايا logo بالفيديو: رجل يشعل النار في جسده بنيويورك! logo غزة ونادي القلم الأميركي: العودة إلى الحرب الباردة logo بلدية الغبيري عن إشكال الاوزاعي: تداركنا الانجرار وراء الفتنة logo هجوم إيران "رسالة تحذيرية" من إسرائيل... جنرال أميركي يكشف! logo قواعد اللعبة "لم تعد واضحة" بين اسرائيل وايران... اعلام يكشف! logo ضمن حزمة مساعدة أميركية لأوكرانيا... عقوبات على النفط الإيراني logo اجتماعات في قصر الإليزيه... فرنسا عازمة على مساعدة لبنان
ترحيل «أستراليا للتنس» إلى فبراير
2020-12-02 22:56:06

يتجه منظمو بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الـ 4 الكبرى في التنس، إلى تأجيلها 3 أسابيع على أن تقام بين 8 و21 فبراير المقبل، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وقال الرئيس التنفيذي للبطولة كريغ تايلي في رسالة الى اللاعبين ومسؤولي البطولة: «لقد تطلب الأمر بعض الوقت، لكن الخبر الرائع اننا سنتمكن من تنظيم بطولة أستراليا المفتوحة في 8 فبراير»، مضيفا يتعين على اللاعبين الخضوع لحجر صحي لمدة أسبوعين بدءا من 15 يناير، لكن الحكومة وافقت على منح شروط خاصة للمشاركين في بطولة أستراليا للتنس.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top