2021- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بدء التحركات في ساحة النور بطرابلس.. واجراءات أمنية للجيش logo اليكم تفاصيل خطة اللقاح في لبنان.. متى سيصل؟ ومن سيحصل عليه؟ وكيف؟ logo محاضر ضبط في حق تجار لحوم وخضر خالفوا قرار التعبئة وسلامة الغذاء logo اصابات بحادث سير مروع logo ميقاتي زاد ساعات العمل في مراكز العزم: سنؤمن اللقاحات لأبناء طرابلس وعلى الجميع تفهم غضب أهلنا logo بالفيديو: السائقون العموميون يقطعون الطريق logo وزير الصحة يطلق الحملة الوطنية للتلقيح.. هل سيكون مجاناً؟ logo بوتين: ضمان التنمية الإيجابية في العالم هو مسؤوليتنا المشتركة
كولومبيا وكيروش.. انفصال بالتراضي
2020-12-02 22:56:08

لم يعد البرتغالي كارلوس كيروش مدربا لمنتخب كولومبيا لكرة القدم، كما أعلن الاتحاد المحلي للعبة، وذلك بعد الخسارتين الأخيرتين للمنتخب الوطني أمام الأوروغواي والإكوادور في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وكشف بيان ان الاتحاد وكيروش توصلا إلى اتفاق يقضي بوقف التعاون بينهما، «توصل الاتحاد الكولومبي مع المدرب كارلوس كيروش الى اتفاق على عدم مواصلته العمل مع المنتخب الكولومبي للرجال».

ودفع كيروش (67 عاما) الذي تسلم منصبه في فبراير عام 2019 ثمن الخسارتين الثقيلتين أمام الأوروغواي 0-3 في عقر داره، ثم أمام الإكوادور 1-6، ليحتل منتخب «كافيتيروس» المركز السابع من أصل عشرة منتخبات في ترتيب المجموعة الموحدة في أميركا الجنوبية.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top