2021- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: السائقون العموميون يقطعون الطريق logo وزير الصحة يطلق الحملة الوطنية للتلقيح.. هل سيكون مجاناً؟ logo بوتين: ضمان التنمية الإيجابية في العالم هو مسؤوليتنا المشتركة logo وزير الصحة خلال اطلاق خطة التلقيح: سيكون مجانيا والاكثر فعالية وأمانا logo أمطار غزيرة وثلوج ورياح شديدة.. اليكم تفاصيل العاصفة التي ستضرب لبنان logo هل يتم تمديد العام الدراسي حتى شهر أيلول؟ logo اخماد حريق في محل ميكانيك logo دياب: نحن بحاجة للصبر أيامًا معدودة.. لا نريد إهدار الإقفال بقرارات متسرّعة
بيولي يتعافى من «كورونا» ويقود تدريبات ميلان
2020-12-02 22:56:11

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم أن فحوص فيروس كورونا المستجد التي خضع لها المدير الفني ستيفانو بيولي والمدرب المساعد جياكومو موريلي جاءت بنتائج سلبية، وينتظر عودتهما لقيادة تدريبات الفريق.

وكانت الفحوص قد كشفت عن إصابة بيولي بفيروس كورونا في 14 نوفمبر الماضي وخضع للعزل، وقد تردد أنه لم يعان من أي أعراض، وبعدها بيومين، أظهرت الفحوص إصابة موريلي بالفيروس أيضا.

وكان دانييلي بونيرا مدافع الفريق السابق، والذي حصل على رخصة التدريب في سبتمبر الماضي، قد تولى قيادة الفريق في المباراتين اللتين فاز فيهما على نابولي وفيورنتينا في الدوري الإيطالي وكذلك المباراة التي تعادل فيها مع ليل الفرنسي في الدوري الأوروبي.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top