2021- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي زاد ساعات العمل في مراكز العزم: سنؤمن اللقاحات لأبناء طرابلس وعلى الجميع تفهم غضب أهلنا logo بالفيديو: السائقون العموميون يقطعون الطريق logo وزير الصحة يطلق الحملة الوطنية للتلقيح.. هل سيكون مجاناً؟ logo بوتين: ضمان التنمية الإيجابية في العالم هو مسؤوليتنا المشتركة logo وزير الصحة خلال اطلاق خطة التلقيح: سيكون مجانيا والاكثر فعالية وأمانا logo أمطار غزيرة وثلوج ورياح شديدة.. اليكم تفاصيل العاصفة التي ستضرب لبنان logo هل يتم تمديد العام الدراسي حتى شهر أيلول؟ logo اخماد حريق في محل ميكانيك
صندوق النقد: لبنان بحاجة لإطار مالي وإستراتيجية لإصلاح القطاع المصرفي
2020-12-02 23:25:10


قالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا اليوم الأربعاء إن الصندوق ملتزم بمساعدة لبنان على تنفيذ الإصلاحات الضرورية، لكن البلد مازال بحاجة إلى إطار مالي متسق وإستراتيجية موثوقة لإعادة تأهيل قطاعه المصرفي.


وأبلغت جورجيفا مؤتمرا عن بعد أن جهود صندوق النقد لوضع برنامج شامل لتحقيق الاستقرار والإصلاح لم “تقطع شوطا كبيرا” خلال الأشهر الأخيرة في غياب حكومة لبنانية كاملة الصلاحيات، غير أن الدعم العالمي المعروض في المؤتمر مشجع.



Paola Ghadieh



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top