2021- 01 - 21   |   بحث في الموقع  
logo مدير مستشفى الحريري: نحن في ورطة كبيرة والوضع كارثيّ logo رونالدو يصنع المجد logo دورتموند للاقتراب من الصدارة و«باريس» للابتعاد بالقمة logo خيبة «الريال» مستمرة! logo «مانشستر» تتحكم في «البريمييرليغ» logo مستشفى الحريري: 406 فحوص وحالة وفاة logo قتيل بحادث مروع في عكار logo قرار هام من وزير التربية.. إليكم التفاصيل
فوائد عشبة القسط الهندي محاضرة لقطاع المرأة في تيار العزم
2020-12-04 15:56:24

نظم قطاع المراة في “تيار العزم” بالتعاون مع “مركز عطارة مكة” محاضرة بعنوان “فوائد عشبة القسط الهندي” حاضر فيها خبير الاعشاب محمود مرزوق عبر المنصة الالكترونية (عن بعد)انطلاقا من مركز القطاع في طرابلس.


وعرف مرزوق بداية بهذه العشبة، مشيرا الى انها “أحد الأعشاب الهندية التي تعرف جذورها بالعود الهندي، والتي لطالما تم استخدامها في العديد من العلاجات الطبية”.


ولفت الى انها “تمتاز بخصائص مطهره مضاده للجراثيم، مضادة للتشنج، معززه لصحة الجهاز الهضمي والتنفسي، طاردة للغازات، وخافضة للضغط، ويتم


عادة استخدام جذور القسط الهندي والزيت المستمد منها في علاج الديدان والأمراض المعوية وعلاج السعال والربو والتهابات الجهاز التنفسي وتسهم في منع تضيق الشعب الهوائية وعلاج أعراض الالتهابات التنفسية المختلفة وتقوي جهاز المناعة وتعالج القرحة في المعدة”.


كما تحدث مرزوق عن امكان خلط القسط الهندي مع بعض الماكولات والمشروبات للاستفادة منها بشكل غير مباشر، محذرا من “استخدام هذه العشبة دون استشارة الخبير المختص”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top