2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة يوقع العقد النهائي مع فايزر.. متى يصل الى لبنان؟ logo سعر الريال السعودي مقابل العملات العربية في السعودية اليوم الأحد 17 يناير/ كانون التاني 2021 logo سعر الريال السعودي مقابل العملات الأجنبية في السعودية اليوم الأحد 17يناير/ كانون التاني 2021 logo وزير الصحة يوقع العقد النهائي مع فايزر.. متى يصل الى لبنان؟ logo حسن وقع العقد النهائي مع فايزر واتفاقيات أخرى مرتقبة لتأمين لقاحات إضافية logo اصابات جديدة بكورونا على متن رحلات إضافية وصلت إلى بيروت logo هذا ما كشفه البزري عن لقاح كورونا وموعد وصوله الى لبنان logo بالصور: في لبنان.. الإعتداء على طفلة من قبل زوجة والدها!
«أرامكو» تعلن عودة الأعمال في محطة توزيع المشتقات البترولية بجازان
2020-12-05 16:27:30


«أرامكو» تعلن عودة الأعمال في محطة توزيع المشتقات البترولية بجازان


أعلنت شركة «أرامكو السعودية»، أمس، عودة الأعمال بشكلٍ طبيعي وكامل في محطة توزيع المشتقات البترولية في جازان في جنوب غربي البلاد، وذلك بعد أن تعطلت في إحدى مضخات في المحطة.

وقالت أكبر شركة نفط في العالم في بيان صدر أمس، إنه «إلحاقاً بالبيان الصحافي الصادر عن (أرامكو السعودية) بخصوص العطل الفني في محطة توزيع المشتقات البترولية في منطقة جازان؛ فقد نجحت فرق الصيانة التابعة للشركة، فجر أمس، في إعادة محطة التوزيع إلى العمل بشكلٍ طبيعي وكامل، واستئناف أعمال تحميل المشتقات البترولية لعملاء المحطة».

وذكرت «أرامكو» في وقت سابق، أنه نظراً لحدوث عطلٍ فني في إحدى المضخات بمحطة توزيع المشتقات النفطية في منطقة جازان، فقد طرأ نقص في بعض المشتقات النفطية، في عدد من محطات بيع الوقود في المنطقة.

وأكّدت أن فِرقها الفنية تعمل على مدار الساعة لإصلاح العطل الفني، في أسرع وقت ممكن، وتوفير المشتقات النفطية التي تحتاجها منطقة جازان، من المحطة، بلا انقطاع، حيث عادت إمدادات المشتقات النفطية تدريجياً.



قد يهمك أيضاّ : 



«أرامكو السعودية» تحصل على حكم قضائي لصالحها في الولايات المتحدة



"أرامكو" تُعلن صدور حكم لمصلحتها برفض المطالبة بـ 18 مليار دولار



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top