2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo فقدان أب و 5 أولاد في وادي أميون logo إنقاذ مواطنين حاصرتهم السيول في الكورة logo النجم العالمي مينا مسعود: فخور بأجدادي المصريين بناة الأهرامات logo وزير التربية الاضراب حق لكل متعاقد logo قطع طريق رياق إحتجاجا على توقيف سيدة متهمة بالتسبب بوفاة إبنة زوجها logo الدكتور ربيع كبارة للجسم الطبي: أنتم رسل وملائكة الرحمة logo ماذا عن وفيات وإصابات كورونا لليوم؟ logo حزب الله يوزع المازوت على 20 ألف عائلة في البقاع
شراكة تجمع "مقاولات المغرب" ومديرية الضرائب‎ لإطلاق خدمة جديدة
2020-12-05 23:57:32


شراكة تجمع مقاولات المغرب ومديرية الضرائب‎ لإطلاق خدمة جديدة


وقع شكيب العلج رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وخالد زازو المدير العام بالنيابة للمديرية العامة للضرائب، الجمعة، اتفاقية شراكة لإطلاق خدمة جديدة تحت مسمى "Corridor CGEM-DGI".وتهدف هذه الخدمة الجديدة، وفق بيان صحافي، "إلى مواكبة المقاولات المنخرطة في الاتحاد، في إجراءاتها الإدارية، مع الحرص على الحد من النزاعات ومنح المقاولات رؤية واضحة حول كيفية تطبيق النصوص السارية؛ كما تهدف إلى تعزيز الامتثال الضريبي".وأضاف البيان أن خدمة Corridor CGEM-DGI "تندرج في إطار برنامج ولاية الرئاسة الحالية للاتحاد، التي تسعى إلى إنشاء خدمات جديدة ذات قيمة مضافة عالية موجهة للأعضاء، وتعزيز القرب من المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة".



وبهذه المناسبة صرح شكيب العلج قائلا: "ندخل الآن عهدا جديدا من الشفافية والثقة والشراكة بين الاتحاد العام لمقاولات المغرب والمديرية العامة للضرائب. ونهدف من خلال هذه الخدمة إلى الحد من النزاعات بين مديرية الضرائب والمقاولات ذات العضوية في الاتحاد، بمختلف جهات المغرب، خاصة المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة"، مؤكدا أنه "لا بد من اعتبار سداد الضرائب عملا مواطنا وليس عبئا".من جهته اعتبر خالد زازو أن هذه الشراكة "تمثل مرحلة جديدة في مسعى إلى تحسين العلاقة بين مديرية الضرائب والمقاولات من أجل ترسيخ المكتسبات، وتعزيز الامتثال والعدل الضريبي، وتوطيد الثقة المتبادلة"، وزاد: "هدفنا أن تصب جهودنا المشتركة نحو خلق مناخ أعمال سليم".



قد يهمك ايضا:



مريم بنصالح في باريس العاصمة لبحث التعاون الاقتصادي المغربي الفرنسي



تقرير "الاتحاد العام لمقاولات المغرب" يكشف عن الأوضاع السَّيئة لمناخ الأعمال



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top