2021- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مهرجان البحرين السينمائي «يدعو الشباب للتطوع في دورته الأولى» logo قبيل مغادرة البيت الابيض…ماذا قالت إبنة ترامب عن خطيبها اللبناني؟ logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo وفاة انجال عبيد logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني logo احتراق منزل.. والدفاع المدني يتدخل logo لبنان في المركز الاخير عربياً بالقوة العسكرية.. ماذا عن مركزه عالمياً؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
سفارة الامارات تعرض الاستعدادات لـ"إكسبو 2020 دبي"
2020-12-17 11:38:00

عقدت سفارة الامارات العربية المتحدة في بيروت مع وزارة الاقتصاد اللبنانية جلسة تعريفية بالاستعدادات الجارية لاستضافة معرض أكسبو 2020 دبي، الذي تستضيفه دبي من 1 أكتوبر/ تشرين الثاني 2021 إلى 31 مارس/ آذار 2022.

شارك في الجلسة السيد فهد الكعبي، رئيس قسم الشؤون السياسية والاقتصادية والإعلامية، وحضر عن الجانب اللبناني المدير العام لوزارة الاقتصاد د. محمد أبو حيدر وفريقي العمل من الجانبين، لمتابعة التحضيرات اللبنانية للمشاركة في فعاليات المعرض.

وقدّم الكعبي مداخلة أوجز فيها ما أنجزته دولة الامارات في إطار تحضيراتها لاستضافة المشاركين من أكثر من 190 دولة في العالم، مؤكداً أن كل الترتيبات أُنجزت وقال: "تولي القيادة الإماراتية الرشيدة هذا الحدث اهتماماً كبيراً، خصوصاً أنه يتزامن مرور 50 عاماً على قيام الدولة.

أضاف: "تسعى الامارات إلى أن تمتد نتائج إكسبو إلى ما بعد انتهاء فعالياته، وأن يساهم هذا المعرض في التنمية الاقتصادية الشاملة للمنطقة برمتها". وأوضح أن: "المساحة المخصصة للمعرض تناهز 4 كيلومترات مربعة استغرق العمل فيها ما يزيد على 210 ملايين ساعة عمل، ونأمل في أن تعيد التواصل بين الناس من مختلف أنحاء العالم مع تجاوز تداعيات فيروس كوفيد 19".

بدوره، أكد أبو حيدر الحرص على مشاركة لبنان في معرض إكسبو لأنه المنصة المثالية للإطلالته على العالم والترويج لمنتجاته وخدماته واستقطاب رؤوس أموال جديدة واسثتمارات تضخّ أمولاً في الاقتصاد المحلي. وتابع: "على رغم المصاعب التي يعيشها لبنان سنسعى جاهدين لتأمين المشاركة التي تليق بصورتنا في هذا المعرض وستتواصل وزارة الاقتصاد مع الجهات المعنية كافة لوضع تصوّر لهذه المشاركة".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top