2021- 01 - 21   |   بحث في الموقع  
logo قتيل بحادث مروع في عكار logo قرار هام من وزير التربية.. إليكم التفاصيل logo بالفيديو: خطر يهدد اللبنانيين على الطرقات logo بعد قرار وزير التربية.. ″رابطة المهني″ تعلق إضرابها logo قتيل وجريحان في خلدة logo إحتجاج في طرابلس على تمديد الاقفال logo رقم مخيف جديد في وفيات كورونا.. ماذا في التفاصيل؟ logo البنك الدولي يوافق على إعادة تخصيص 34 مليون دولار لدعم جهود التطعيم في لبنان
من كنيسةِ المَهد إلى بيتَ لَحم قلوبِنا وأوطانِنا... بُشرى فرحٍ ورجاء!
2020-12-28 14:56:55

استعدادًا للاحتفال بميلاد الربّ يسوع، أطلقَ مكتب راعويّة الشبيبة في الدائرة البطريركيّة المارونيّة مسيرة صلاة وتأمّل تحت عنوان "هَلمّوا بِنا الى بيتَ لَحم". خلال هذه المسيرة التي تخلّلها تسعُ محطّات يوميّة، حمَلَت الشبيبة رسالةَ الفرح والسّلام والإيمانَ الى العائلات والأولاد، ورسالة التقدير والمحبَّة والخير للكِبار وللقريب، ورسالةَ الخدمةَ للمرضى والتعزيةَ للحزانى ورسالة العَطاءَ للفقراء والرجاءَ والصلاة للوطن.


ومن "بيتَ لَحمَ" الى أقاصي الأرض، اختُتِمَت هذه المسيرة بفيديو مُعايدة من كنيسة المهد الى الشبيبة المنتشرة حول العالَم، مُعلنةً أنّ "بيتَ لَحمَ" هي قلوبِنا وأوطاننا وعالمِنا حيث يولَدُ مخلّصُنا كلّ يومٍ وفي كلّ آن. تجدون مرفقًا فيديو المُعايدة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top