2021- 01 - 21   |   بحث في الموقع  
logo مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8876.49 نقطة logo بالفيديو: نداء عاجل إلى اللبنانيين من ممرضة في مستشفى الحريري logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo مدير مستشفى الحريري: نحن في ورطة كبيرة والوضع كارثيّ logo رونالدو يصنع المجد logo دورتموند للاقتراب من الصدارة و«باريس» للابتعاد بالقمة logo خيبة «الريال» مستمرة! logo «مانشستر» تتحكم في «البريمييرليغ»
الصحة تعلم المواطنين ببدء العمل بخط ساخن جديد
2021-01-09 09:55:14

تعلم وزارة الصحة العامة المواطنين ببدء العمل بخط ساخن جديد 1787 لتلقي الاتصالات والاستفسارات والشكاوى على مدار الساعة.


يتوقف استقبال الإتصالات على الرقمين اللذين اعتمدا في الفترة السابقة 01594459 و1214 الذي سيتوقف لفترة من الوقت لزوم أعمال صيانة.

وللمناسبة، تتقدم وزارة الصحة بالشكر من وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال المهندس طلال حواط الذي اهتم بالموضوع وأمن التشغيل السريع للخط تسهيلا لخدمة المواطنين، رغم إصابته بكورونا، متمنية له الشفاء العاجل.

كما، تذكر الوزارة المواطنين برقم خلية الأزمة 01832700 المتاح على مدى 24 ساعة لتأمين نقل المرضى المصابين بكورونا إلى حيث توجد أسرة عناية فائقة متاحة لاستقبالهم.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top