2021- 01 - 21   |   بحث في الموقع  
logo مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8876.49 نقطة logo بالفيديو: نداء عاجل إلى اللبنانيين من ممرضة في مستشفى الحريري logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo مدير مستشفى الحريري: نحن في ورطة كبيرة والوضع كارثيّ logo رونالدو يصنع المجد logo دورتموند للاقتراب من الصدارة و«باريس» للابتعاد بالقمة logo خيبة «الريال» مستمرة! logo «مانشستر» تتحكم في «البريمييرليغ»
جرائم ارتُكبت ليلتي الميلاد ورأس السنة دفعنا ثمنها على دفعتين.. تحذير وتنبيه!
2021-01-11 10:26:18

أعلن احد اعضاء اللجنة الطبية المكلّف ملف الكورونا لـ “الجمهورية”: “وجدت نفسي في احد الإجتماعات مجتمعاً مع مندوب عن المطاعم وشركات “الكيتيرنغ” وصديق للفنانين وآخر مندوب عن الباصات وشركات النقل الجماعي وقطاع تجار الألبسة والخرضوات وكاراجات الميكانيك وشركات الانترنت”.


ولفت الى “انّ اي إجراء جديد بتقليص الإستثناءات الى درجة لا يُسمح فيها باستمرار فتح السوبرماركت ومحلات تجارة المواد الغذائية والملاحم، دعوة الى تجديد سيناريو الاصابات بعد 14 يوماً من تاريخ هذا الإجراء، الذي سيزيد من عدد الإصابات بما يساوي ما نتج من ليلتي الميلاد ورأس السنة”.


وقال: “انّ الجرائم التي ارتُكبت ليلتي الميلاد ورأس السنة دفعنا ثمنها على دفعتين، الاولى ما بين 6 و8 من الشهر الجاري نتيجة الفلتان في الحراك واللقاءات ليلة عيد الميلاد، والثانية متوقعة ما بين 14 و16 الجاري، نتيجة المخالفات التي ارتُكبت في سهرات رأس السنة العائلية والعامة على حد سواء”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top