2021- 01 - 21   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: خطر يهدد اللبنانيين على الطرقات logo بعد قرار وزير التربية.. ″رابطة المهني″ تعلق إضرابها logo قتيل وجريحان في خلدة logo إحتجاج في طرابلس على تمديد الاقفال logo رقم مخيف جديد في وفيات كورونا.. ماذا في التفاصيل؟ logo البنك الدولي يوافق على إعادة تخصيص 34 مليون دولار لدعم جهود التطعيم في لبنان logo مؤتمر المبادرة المزمع عقده الأسبوع المقبل يتطلع لمستقبل البشرية logo "جانيت يلين" تؤكد فتح الخزانة الأميركية لحماية المواطنين
مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار
2021-01-13 21:57:08


مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة بتكوين فيها 240 مليون دولار


ينسى الكثير من الناس كلمات المرور الخاصة بحساباتهم الإلكترونية المختلفة، لكن ما حدث مع مبرمج ألماني يشكل مأساة قد تؤرقه لبقية حياته، بعد أن نسي كلمة المرور "لمحفظة إلكترونية" تحتوي على عملات بتكوين المشفرة، تصل قيمتها إلى 240 مليون دولار.وتعود القصة لنحو 10 سنوات، عندما حصل ستيفان توماس، وهو مبرمج ألماني المولد مقيم في الولايات المتحدة، على 7 آلاف عملة بتكوين، نظير مقطع فيديو صممه للعملة المشفرة.



وفي ذلك الوقت، فإن قيمة البتكوين الواحدة لم تتعد بضعة دولارات، لذا لم يعر الرجل اهتماما كبيرا لها، وخزنها على قرص صلب بمثابة محفظة إلكترونية، وكتب كلمة المرور على ورقة، إلا أنه فقدها لاحقا.واليوم، بعد الارتفاع الجنوني لأسعار العملة الرقمية، لتصل الواحدة منها إلى نحو 34 ألف دولار، قرر توماس فتح محفظته الإلكترونية والاستفادة من الثروة الهائلة التي حصل عليها، والتي تقدر بـ240 مليون دولار.



وكانت الصدمة عندما لم يتمكن توماس من تذكر كلمة المرور الصحيحة، بالرغم من محاولته 8 مرات. ولم يتبق له الآن إلا محاولتين فقط، قبل أن يفقد الثروة وتتشفر للأبد، وفق ما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز".من جانبه، نشر رئيس الأمن السابق في فيسبوك، أليكس ستاموس، تغريدة على حسابه في تويتر، عرض فيها خدماته على توماس لقاء 10 بالمئة من المبلغ.



قد يهمك ايضا:



عملة "البيتكوين" تحطم مستويات تاريخية



عملة "البيتكوين" تسجل ارتفاعا غير مسبوق للصرف بـ24 ألف دولار



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top