2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo البعريني: ليس غريبًا عن عكار ولا عن ببنين تقديم التضحيات logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض
أصالة: سأعود.. و«هكسر الدنيا»!
2021-01-13 23:25:37

القاهرة - خلود أبوالمجد

في بث مباشر برفقة ابنتها شام الذهبي عبر خاصية الستوري على انستجرام، أكدت المطربة أصالة أنها ستعود لممارســــة الرياضة واستعــادة حياتها الاجتماعية من جديد بعد أن تعافت نفسيا من صدمة إشهار علاقة طليقها المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان.

وأضافت أصالة قائلة: «أنا وشام رايحين نفطر مع أصحابنا، وبشكر شام على اهتمامها ليا بالمكياج، صباحكم فل، أنا كتير كويسة، وبكره هرجع تاني للرياضة، وهروح الجيم وهكسر الدنيا كلها بعد فترة غيابي الكبيرة».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top