2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله ” ينعى شهيد غارة البازورية logo متطوعو الدفاع المدني: تعليق العمل في كل مراكز الشمال logo قيادي في حماس يحدد 5 "مبادئ" أساسية لأي مفاوضات مع إسرائيل! logo نتنياهو يؤكد لعائلات الأسرى دخول الجيش الى "رفح"! logo "حتى قبض رواتبهم"... متطوعو الدفاع المدني علقوا العمل في الشمال! logo "على طريق القدس"... حزب الله "يزفّ" 6 شهداء logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس
أسرار الصحف
2021-01-14 05:55:15

الجمهورية

تردد أن سفير دولة إقليمية معنية بالوضع اللبناني تلقّى تهديدات فرضت عليه الحد من حركته.

تتعرّض وساطة مرجع روحي في قضية وطنية حساسة لمجموعة من التفسيرات الخاطئة بهدف تعطيلها قياسًا على موقف صارم أعرب عنه في مواقف متتالية.

توقفت فاعليات جنوبية عند عودة مدير مكتب مرجع سياسي بارز الى مقره في الجنوب حيث لوحظ تنشيط الحركة لهذا المقر.


 


 


البناء

خفايا

تساءلت مصادر طبية عن سبب استبعاد اللقاح الروسي واللقاح الصيني حتى الآن بالنسبة للبنان، علماً أن دولة الإمارات الصديقة للغرب اعتمدت اللقاح الصيني وحصلت على كميات وافرة منه لكل المقيمين والوافدين، والجزائر اعتمدت اللقاح الروسيّ وضمنت منه عشرات ملايين اللقاحات وأسعار اللقاحين تناسب لبنان أكثر من سواها.


 


كواليس

قالت مصادر أمنية إقليمية إن سوريا ستكون ساحة مواجهة عسكريّة وإن اليمن سيكون ساحة اختبار سياسيّ خلال شهر شباط لتبلور بعدها إدارة الرئيس جو بايدن كيفية تعاملها مع ملفات المنطقة وليس فقط مع الملف النووي الإيراني ومصير سياسة العقوبات.


 


 


نداء الوطن

بعد تسريب حديث رئيس الجمهورية بحضور رئيس حكومة تصريف الاعمال، أعاد بعض الوزراء أغراضهم الشخصية وملفاتهم الى مكاتبهم في الوزارات كما استأنف مستشاروهم متابعة الملفات المكلفين بها قبل استقالة الحكومة.


على الرغم من تعليق المفاوضات مع صندوق النقد الدولي، تعمل بعض الجهات بصورة سرية على إجراء مسح وظيفي واجتماعي للمتعاقدين في القطاع العام بهدف وضع سيناريو للاستغناء عنهم تدريجياً.


يحاول حزب معارض جس نبض إمكانية تشكيل جبهة معارضة لكنه يكتشف ان عدم رغبة البعض بالذهاب لمواجهة مفتوحة مع «حزب الله» تبقى عائقاً اساسياً.


 


 


اللواء

همس

توقفت مصادر لبنانية عند التهم الجديدة، التي ساقتها الإدارة الأميركية المنتهية لدولة إقليمية، والمتعلقة بهجمات 11 أيلول2001.


غمز

لوحظ اختفاء غالبية وزراء التصريف عن المشهد، بصورة كلية، لأسباب بالغة الغموض، لجهة الجهات التي تشغل عملهم في الوزارات التي يفترض تصريف أعمالها..


لغز

حتى الساعات الماضية، لم يكن حصل اتصال مع مرجع مكلف من قبل مرجع سابق، على خلفية عتب في ما خصّ «فيديو الاهانة»، الذي كان شاهداً عليه!




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top