2021- 01 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: ضبط رغم تصريح المستشفى.. سيدة لبنانية تروي معاناتها في ظلّ ″كورونا″ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo هذا ما كشفه عراجي عن اللقاح الصيني logo وزارة الصحة تكشف مصير أجهزة التنفس logo بيان ″غير مطمئن″ من المستشفيات! logo بماذا طالب الاتحاد الاوروبي تركيا؟ logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى الحريري؟
صفات الكواكب الفلكية ودلالاتها وقُوتها عندما تتواجد في الأبراج
2021-01-14 12:28:24


صفات الكواكب الفلكية ودلالاتها وقُوتها عندما تتواجد في الأبراج


ترتبط الكواكب بالابراج الفلكية، وتسبح هذه الكواكب داخل الأبراج التي تتحكم فيها، وتُضيف الكواكب الحاكمة مجموعة من الصفات والميّزات للأبراج، ونتيجة لذلك، فإنها تؤثر على حياتنا اليومية، وعاداتنا ومزاجيتنا، وعندما تتواجد الكواكب في البرج الذي تحكمه، تستمر بتصفية نفسها حسب البرج الذي تتواجد به حيث تأخذ طبائعه بشكل أوضح وتترجم نفسها بشكل مختلف، وتسبح حول الشمس بسرعات مختلفة وعلى مسافات مختلفة وكلها تقوم مع الشمس بتوزيع نسبة الذكاء الفردي والقُدرات في الخارطة الفلكية تُطلعك "الجميلة" على صفات الكواكب الفلكية ودلالاتها وقُوتها عندما تتواجد في الابراج، في السطور الآتية



الشمس:



تُضيف الشمس الحياة على الأبراج الواقعة تحت حكمها، وتدل على الطاقة، الفرح، الروح، القيادة، الكبرياء، الطفولة، البداية، الانطلاق، الشجاعة، الإدراك والأبوة الشمس في برج الميزان: يبحث عن العدل بين الآخرين الشمس في برج الدلو: يرفض الحكم لأنه يؤمن بالحرية والتمرد الشمس في برج الحمل: يعتبر نفسه مدافعاً عن الحق ومقاتل بشجاعة.



القمر:



يُضيف القمر العاطفة والأمان، ويدل على الارتباط، الرعاية، الحدس، المشاعر، العقل الباطن والأمومة القمر في العقرب: يمنعه من التعبير عن مشاعره بوضوح فهذا البرج يفضل الأسرار والغموض بشكل كبير القمر في الجدي: يمنعه من الحياة المريحة في المنزل والاستمتاع بوجبة جيدة أمام التلفاز فمعروف عن الجدي يحب التقدم واللحاق طموحه وعمله القمر في الثور: يساعده في التعبير عن كل ما لديه قيمة في حياته ويهتم له.



عطارد:



عُطارد هو كوكب الحكمة والتواصل، ويدل على الكلام، الكتابة، التحليل، المنطق، الحركة، الصداقة، الدراسة، الحرفة، الذكاء والحساب عطارد في العذراء: يترجم نفسه بشكل واضح جداً عطارد في القوس: يفضل الصورة العامة للحياة ولا تهمه التفاصيل عطارد في الحوت: يفضل التأمل والعيش في الأحلام ولا يحب الحساب والعلم والتدقيق في صحة النتيجة الحسابية.



الزهرة:



الزُهرة هو كوكب العلاقات والجاذبية، ويدل على القيمة الذاتية لكل ما نملكه في حياتنا من صفات وممتلكات وأشخاص، الرغبة، الجمال، الفن، الأنوثة، الخصوبة، القيمة المادية والمعنوية، الحب والرفاهية الزهرة في الحوت: يشاركها الإحساس بالجمال والبحث عن الحياة المسالمة مع الآخرين الزهرة في العقرب: تفقد معنى التعبير مع هذا البرج الغامض وهو البرج الذي يستطيع تحطيم كل ما له قيمة في حياته ليبدأ من جديد الزهرة في برج الحمل: يبحث دائماً عن معركة يحاول الانتصار فيها ويرفع بها الأنا العليا لديه فتضيع الزهرة الباحثة عن الأجواء المسالمة.



المريخ:



المريخ هو كوكب التحفيز والعمل، ويدل على الحرب، الشجاعة، المغامرة، الاندفاع، التهور، الآلات الحادة، الجروح، المبادرة والذكورة المريخ في برج الجدي: يقدم له الطاقة الكافية للتقدم والنجاح وتحقيق ما يطمح له بخطوات مدروسة ومنظمة المريخ في الميزان: تضيع طاقته الباحثة عن المعارك والمنافسة المريخ في الثور: تضيع طاقته البناءة الباحثة عن التغيير المريخ في برج السرطان: تتحول طاقته لمجرد انفعالات عاطفية غير منظمة وتفقده القدرة على التقدم والنجاح في العمل.



المشتري:



المُشتري هو كوكب الحظ، ويدل على العدل، الدين، الفلسفة، السفر، التفاؤل، الحظ، التوسع، البحث عن الحقيقة المشتري في برج السرطان: تبرز طاقة الخير في حجم الرعاية التي يقدمها السرطان لنفسه ومن حوله المشتري في الجوزاء والعذراء: يفضل البحث عن التفاصيل أكثر فتضيع طاقة المشتري الباحث عن الصورة الكبرى المشتري في الجدي: يحب التقدم ببطء وخطوات مدروسة والمشتري يفضل التوسع والانطلاق.



زُحل:



زُحل هو كوكب النظام والدروس، ويدل على الوقت، الحدود، الصبر، الخدمة، الالتزام، الانضباط، البناء، الصعوبة، الجفاف، القلة، التشاؤم زُحل في الميزان: تظهر طاقته البناءة بشكل دبلوماسي قوي يحقق العدالة ويخدم الآخرين دون تعب وبذلك يؤمن بناءاً مجتمعياً ناجحاً زُحل في الأسد والحمل: يتصرف بصعوبة في هذين البرجين المنطلقين القياديين فيسبب لهما القيود والصعوبة وأحياناً بعض الدروس الصعبة حتى يمنع تطورهما زُحل في السرطان: يفضل الحياة التي فيها الرعاية بنفسه وبالآخرين ويمنعه من التعبير عن مشاعره أو الاهتمام بالآخرين.



أورانوس:



أورانوس هو كوكب التغيير والتمرّد، ويدل أورانوس على الحرية، الثورة، التكنولوجيا، التميز، العبقرية، الإنسانية، الفوضى، الزلازل، التقلبات المفاجئة، وتم إضافة أورانوس لبرج الدلو بسبب طبيعته المفاجئة المتقلبة ويحب هذا الكوكب التمرد والحرية ويأتي بالثورات حتى يحصل على حقوقه وحقوق مجتمعه ويبحث عن الحياة التي تحمي الكرامة الإنسانية وهي من أهم صفات برج الدلو كما يتميز أورانوس بطاقته التي توسع المدارك العقلية والذكاء لذلك نرى الكثير من العلماء والعباقرة يحملون كوكب أورانوس بوضعية مميزة في خريطتهم الفلكية.



بلوتو:



بلوتو هو كوكب الطاقة والتحويل، ويدل بلوتو على الخوف، السيطرة، التسلط، الهوس، الموت، التحولات، القوة، الهدم والبناء، الأسرار، واعتبر بلوتو يحمل صفات العقرب بقوة فهو البرج القوي الغامض القادر على إجراء التحولات دون أن يشعر به أحد، ويؤخذ على بلوتو إذا دخل موقعاً حساساً في الخريطة الفلكية أن يسبب بعض حالات الهوس والتسلط والاستغلال لمراكز القوة.



نبتون:



نبتون هو كوكب الخيال والأمل، ويدل نبتون على الروحانية، التأمل، الخير، التبرعات، الفن والموسيقى، الهروب، الوهم، الإدمان، الأدوية، واعتبر كوكب نبتون حاكم المحيطات والبحار ويحمل طاقة الإبداع الفني المميز وهو الكوكب المسؤول عن حالة الهروب من الواقع والخيال والإدمان أيضاً لذلك تمت إضافته كحاكم لبرج الحوت الذي يبرع في الفن الابداعي وفي التواصل الروحي يُسبب نبتون أحياناً إذا كان في مواقع حساسة في الخريطة الفلكية حالة من الوهم والخداع وعدم الحكم على الصورة بشكل حقيقي.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو



تنتظر مولود برج "السرطان"من السبت 9 إلى الجمعة 15 كانون الثاني أمور جيدة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top