2021- 01 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بماذا طالب الاتحاد الاوروبي تركيا؟ logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى الحريري؟ logo اصابات جديدة بكورونا على متن رحلات وصلت الى بيروت logo مستشفى الحريري: 93 مصابا و39 حالة حرجة ووفاة واحدة logo بالصورة.. وزير الصحة يتابع عمله من سريره في المستشفى logo نقابة المحررين: الصحافي لا يمثل إلا أمام محكمة المطبوعات logo تسونامي كورونا تحصد مزيدا من الاصابات.. ورقم صادم للوفيات logo وزارة الصحة: تسجيل 6154 اصابة جديدة بفيروس كورونا و44 حالة وفاة
الخارجية السورية: التنظيمات الإرهابية هي صناعة أميركية بامتياز
2021-01-14 12:55:13




أفاد مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين السورية أن دمشق تستهجن بشدة اتهامات الإدارة الأميركية لإيران وادعاءاتها الكاذبة حول الدعم الإيراني لتنظيم القاعدة الإرهابي.

وقال المصدر: “الافتراءات الأميركية ما هي إلا محاولة بائسة لرفع التهمة عن الإدارة الأميركية الرعناء وإلصاقها بالآخرين فالعالم أجمع بات يدرك أن تنظيم القاعدة وكثير من التنظيمات الإرهابية الأخرى هي صناعة أميركية بامتياز”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top