2021- 03 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: محتج يحاول إحراق نفسه logo اختبرن الموت على مدى عام.. طبيبات وممرضات في الصفوف الأمامية لمكافحة «كورونا» logo تنتظر مولود برج "السرطان"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أمور دقيقة logo تنتظر مولود برج "الجوزاء "من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مؤثرة logo تنتظر مولود برج "الثور"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث ممتازة logo تنتظر مولود برج "الحمل"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مهمة logo قرار أمني بشأن التظاهرات logo دفعة جديدة من لقاح أسترازينيكا ستصل إلى لبنان
المنتدى الثقافي في الضنية جدد إنتخاب هيئته الإدارية
2021-01-14 13:26:25

إنتخبت الهيئة العامة للمنتدى الثقافي في الضنية، في جلستها الإنتخابية التي عقدت في مقره في بلدة سير، بناء على الدعوة الموجهة من الهيئة الإدارية، أمينا عاما جديدا بدل الأمين العام أحمد يوسف الذي انتهت ولايته القانونية (3 سنوات)، وثلاثة أعضاء للهيئة الإدارية، بدلا من الأعضاء الثلاثة الذين انتهت ولايتهم القانونية (3 سنوات)، وهم زياد جمال، علي اسماعيل وسالم الدغل، وذلك عملا بأحكام النظام الداخلي للمنتدى.


كما ترشح للأمانة العامة أحمد يوسف، فاعتبر فائزا بالتزكية، وعن المقاعد الثلاثة ترشح كل من زياد جمال، علي اسماعيل وسالم الدغل الذين اعتبروا فائزين بالتزكية نظرا لعدم وجود مرشحين منافسين.


وعلى الأثر عقدت الهيئة الإدارية للمنتدى إجتماعا جرى فيه توزيع المناصب والمسؤوليات على الشكل التالي:أحمد يوسف (أمينا عاما)، روعة فتفت (نائب للأمين العام)، موسى سركيس (أمينا للسر)، فؤاد درباس (أمينا للصندوق)، محمد أبو كنج (محاسبا)، زياد جمال (مسؤولا تجاه الحكومة)؛ حاتم مخايل، سالم الدغل، علي اسماعيل، راوية الشقيق، عبد الفتاح عبد القادر ومحمد يوسف (أعضاء).




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top