2021- 01 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: ضبط رغم تصريح المستشفى.. سيدة لبنانية تروي معاناتها في ظلّ ″كورونا″ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo هذا ما كشفه عراجي عن اللقاح الصيني logo وزارة الصحة تكشف مصير أجهزة التنفس logo بيان ″غير مطمئن″ من المستشفيات! logo بماذا طالب الاتحاد الاوروبي تركيا؟ logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى الحريري؟
العاصفة تقطع الكهرباء في البترون.. والاهالي يناشدون
2021-01-14 13:56:30

 أدت العواصف والرياح القوية التي هبت أمس إلى انقطاع التيار الكهربائي عن معظم قرى وسط البترون. وناشد الأهالي وزارة الطاقة والمسؤولين المعنيين بقطاع الكهرباء إعطاء التوجيهات لمن يلزم لإعادة التيار إلى المنطقة الغارقة في الظلام منذ الساعة السادسة من مساء أمس.


وفي هذا السياق،غرد النائب السابق سامر سعادة عبر حسابه على “تويتر”: ” في ظل الإقفال والعاصفة المقبلة، معظم قرى وبلدات وسط البترون من دون كهرباء منذ الساعة السادسة من مساء الأمس، و ليس هناك من يجيب”.



مواضيع ذات صلة:

  1. رياح ناشطة وثلوج على 1600 متر.. طقس ماطر وعاصفة
  2. سقوط شجرة على سيارة في طرابلس
  3. عاصفة من الدرجة الثانية ستضرب لبنان.. برَد عشوائي وثلوج ورياح وفيضانات!


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top