2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo جعجع التقى فرونتيسكا.. هذا ما بحثاه logo 4 ملفات في اجتماع ماكرون وميقاتي: الجنوب والجيش والرئاسة والنازحون logo تحذيرٌ أميركي "خطير"... أوكرانيا قد تخسر الحرب هذا العام! logo "إجراء احترازي"... السفارة الأميركية في القدس تحذر رعاياها! logo إسرائيل "تستهدف" موقعًا للجيش السوري في جنوب البلاد logo اسرائيل تكثف غاراتها على الجنوب.. وحزب الله يرد logo بين التبني الاسرائيلي والنفي الايراني... اليكم تفاصيل "الأجسام المشبوهة في سماء ايران"! logo الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب "قصوى" بعد الضربة على إيران!
الفنانة أمينة خليل : فيلم "وقفة رجال" تجربة كوميدية لم أقدمها من قبل
2021-01-14 19:55:35

أعربت الفنانة المصرية أمينة خليل عن سعادتها بالتواجد في فيلم "وقفة رجالة " ، المقرر طرحه في السينمات غدا الخميس ، مشيرة إلى أن الفيلم تجربة كوميدية مميزة لم تقدمها من قبل .

وقالت خليل - في تصريح صحفي إنها تحمست للدور ووافقت عليه فورا باعتباره تجربة جديدة، وفرصة لن تكرر لأنها ستقف أمام مجموعة من النجوم الكبار.

وأشارت إلى أن الفيلم يمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية لأنها لم تقدم شخصية كوميدية من قبل ، لافتة إلى أنها تعايشت مع الدور رغم صغر مساحته.

وأكدت أن ما يشغلها دائما الدور الجيد، بغض النظر عن أي تفاصيل أخرى، لافتة إلى أن الفيلم يناقش قضايا إنسانية بطريقة كوميدية مختلفة تماما والتي دائما ما تحرص على الاهتمام بتقديمها ، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ أيام الدراسة يجتمعون بعدما مر بهم العمر، للوقوف إلى جانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، إذ يعاني كل واحد منهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه في أيام شبابهم.

ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام ، وضيوف شرف سوسن بدر، وصفاء الطوخي وإيمان السيد، تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top