2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين!
وفاء عامر تدشّن حملة «لا للإهانة»
2021-01-14 23:55:36

القاهرة - خلود أبوالمجد

دشنت الفنانة وفاء عامر حملة «لا للإهانة» والتي تدعو من خلالها إلى رفض التنمر على الفنانين والذي أصبح ظاهرة مؤسفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها التنمر على ابنة الفنانة يسرا اللوزي، قالت الفنانة وفاء عامر: «للأسف كل من يحمل هاتفا محمولا في يده أصبح يملك سلطة وقدرة على إهانة الآخر والتطاول عليه دون رقيب أو حسيب».

وتابعت: «هؤلاء لا يتحلون بالشجاعة ليقولوا ما يريدونه في وجه من يتنمرون عليه، للأسف لو واجه أحدهم من يتنمر عليه وجهاً لوجه لن يستطيع أن يفعل شيئا، هذا جبن والتخفي وراء شاشة الهاتف أصبح شجاعة مزيفة، ولهذا أطالب الحكومة والجهات المسؤولة بسن قوانين تحمي الشخصيات العامة من هذه التجاوزات السخيفة التي بلغت حدها من عدم الإنسانية، بأن يتم التطاول على طفلة صغيرة ومعايرة والدتها بمرضها، منذ متى ونحن أصبحنا بهذه الأخلاق البشعة».

وأضافت: «عن نفسي سأتخذ كل الإجراءات القانونية الممكنة تجاه أي شخص يتطاول علي أو على أسرتي، ولن أسمح بما يحدث، ولا يعني أنني كمشهورة أو شخصية عامة أن تصبح سمعتي وحياتي مستباحة من أشخاص لا يعرفون الأخلاق ولا الدين ولا أي معايير إنسانية أو قيم أو أعراف، وأتمنى أن يشارك كل الفنانين في هذه الحملة التي أطلقناها لكي ننهي تلك المأساة التي لا تعبر عن المصريين ولا عن أصالة الشعب المصري، ما يحدث مع الشخصيات العامة من إهانات وتجاوزات غير مقبول».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top