2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
كيفية توافق البرج الفلكي لكل أم مع أبنائها
2021-01-15 07:27:44


كيفية توافق البرج الفلكي لكل أم مع أبنائها


كل أم لها صفاتها الخاصة والتي تتميز بها عن غيرها. ولأن كل أم لها طريقتها الخاصة في تربية الأبناء والبنات وتختلف تلك الصفات حسب الأبراج التي تنتمي له الأمهات ومدى توافق برجها مع أبراج أطفالها. أنتِ بحاجة أن يكون هناك توافق بين أبراج الأمهات والأبناء كي يكون من السهل التعامل معهم وتوفير لهم ما يحتاجونه بشكل مستمر.أمهات برج الحمل أنتِ شخصية نشيطة تحب الإبتكار والمغامرة وتجيدين التعامل مع أغلب المشاكل بحكمة وهدوء، وفي حالة مواجهة بعض الصعوبات والمشاكل تكوني أنتِ الشخصية القوية التي لا تنهزم بسهولة. كما أن أمهات برج الحمل يتميزن بقلب يشبه الأطفال. إن كان ابنائك وبناتك من برج القوس أو الأسد أو الميزان أو الدلو ستجدين أن هناك توافق كبير بينكم. حيث سيجمع بينكم حب المغامرة والاستمتاع باللعب معًا.أمهات برج الثور شعارك الدائم في الحياة هو "العائلة تأتي في المقدمة" فأنتِ شخصية مسؤولة وتتميز بحس فكاهي يلفت انتباه من حولكِ.



إن كان أطفالك من برج السرطان أو العقرب أو العذراء أو الجدي فهذا يشير بأن هناك توافق كبير بينكم، خاصة وأنكِ ذات شخصية قوية حيث تفضل أمهات برج الثور تولي دور القائد الذي بإمكانه مواجهة أي صعوبات، إلى جانب ذلك فهي شخصية حساسة ومليئة بالمشاعر. ولأنها شخصية اجتماعية ستكون أمهات برج الثور الصديقة المفضلة لأبنائها وبناتها.أمهات برج الجوزاء أنتِ شخصية متجددة ومحبة للحياة وتمتلئ حياتك بالطاقة الإيجابية التي تمثل السعادة لأبنائك دائمًا في حياتهم. فإن كان أطفالك من برج الأسد أو الحمل أو الميزان أو الدلو سوف يكون هناك ترابط وتوافق بشكل كبير بينكم. فأنتِ الأم التي يمكن سؤالها عن أي شيء ليجد الأبناء الإجابة عندك وذلك نظرًا لحبك للمعرفة والتعلم بشكل مستمر. ولأن شخصية امرأة برج الجوزاء جريئة فبإمكانها دعم أطفالها إن كانوا يمليلون إلى الخجل.



أمهات برج السرطان إنك تتميزين بشخصيتكِ الهادئة والحساسة ودائمًا لديك شعور الاهتمام بمن حولك. لهذا سوف تعتنين بأطفالك بطريقة تتميز بالحنان. إن كان ابنائك وبناتك من برج الحوت أو السرطان أو العقرب أو الجدي فهناك توافق كبير بينكم، لأن أمهات برج السرطان ذوات شخصيات متطلعة تساعد وتحفز أبنائها في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم. ولأنهن شخصيات حساسة تملؤها العاطفة سوف تستطيع إحتواء ابنائها في وقت المحن.أمهات برج الأسدأنتِ شخصية قوية دائمًا ما تكوني المسؤولة عن إدارة المنزل إلى جانب مواجهة المشاكل والصعوبات. فإن كان ابنائك وبناتك من برج الحمل أو الجوزاء أو الحوت أو القوس سيكون هناك توافق بينكم. خاصة وأن أمهات برج الأسد يتميزن بقوة الشخصية ولا يمكن أن تنهزم. لهذا سيكون من السهل تدعيم ابنائها وإعطائهم الثقة بالنفس وهي من أكثر الصفات التي بحاجة لها الأطفال، كما أنها شخصية مرحة تحب اللعب بشكل مستمر مع أطفالها.



أمهات برج العذراء تبحثين عن الهدوء والسلام النفسي بحياتك بشكل مستمر. ودائمًا ما يمثل تواجدك في المنزل الراحة والاستقرار النفسي للأبناء. إن كان ابنائك وبناتك من برج الثور أو الحوت أو الجدي أو الأسد أو العقرب. فهناك توافق بينكم خاصة وأنك بنظر الأبناء بطلة لأن الأم من برج العذراء ذكية ولديها حلول لأغلب المشاكل.وإلى جانب كل هذا يختبئ وراء شخصيتك القوية والهادئة والصبورة، بركان فياض من العواطف والمشاعر.أمهات برج الميزان أنتِ مزيج بين العقلانية والعاطفية ودائمًا ما تكوني مجادلة وترفضين الاستسلام بسهولة. فإن كان ابنائك وبناتك من برج الدلو أو الأسد أو الجوزاء أو الحمل فهناك توافق كبير بينكم. لأنكم تحبون المغامرة وخوض التجارب دون تردد.فأمهات برج الميزان يتمزين بالعدل أثناء تعاملهن مع أطفالهن فلا يمكنهن الانحياز إلى أحد الأطراف أو تفضلين البنت على الولد أو العكس وذلك لأنهن شخصيات تتميزن بالدبلوماسية.

أمهات برج العقرب



أنتِ الأم الأكثر غموضًا من بين كل الأبراج فليس من السهل معرفة فيما تفكرين خاصة وأنك ذكية للغاية.كما أنكِ من الشخصيات الصريحة والواقعية. فإن كان ابنائك وبناتك من برج الثور أو الجدي أو السرطان أو العذراء سيكون بينكم توافق. لأنكم محبين لأجواء العائلة والقدرة على المساعدة وتخطي الصعاب. ولأن أمهات برج العقرب من الشخصيات الصبورة فإنهن سيعطين ابنائهن الفرصة للاستفادة من تجاربهم حتى لا تتكرر الأخطاء.أمهات برج القوس تفضلين دائمًا التغير ومحبة للاكتشاف والتعلم بشكل مستمر كما أنك تتميزين بشخصية مبهجة. وإن كان ابنائك وبناتك من برج الجوزاء أو الميزان أو الحمل أو الحوت أو الدلو. فسيكون من السهل التوافق بينكم لأن أمهات برج القوس ذكية ولديها القدرة على التعامل مع الأطفال. كما أنها تتميز بشخصيتها الاجتماعية وبالتالي ستكون صديقة مقربة لأبنائها. وأيضًا لأنها شخصية فضولية سوف يجد أبنائها الإجابة على أغلب الأسئلة التي يمكن أن تدور في أذهانهم.



أمهات برج الجديالعائلة شئ مقدس لها فالمنزل هو أساس الحياة لهذا دائمًا ما تجعل منزلها ملئ بالحيوية والاستقرار. فإن كان ابنائك وبناتك من برج السرطان أو الثور أو العذراء سوف يكون هناك توافق كبير بينكم. لأن الأم من برج الجدي تتميز بحب المعرفة بشكل كبير وهي أيضًا أحد مميزات أبراج الأبناء لهذا فهم سيجدون ما يشبع رغبتهم في المعرفة.أمهات برج الدلوأنتِ مزيج بين العقلانية والمرح والإثارة، كما أنك من الشخصيات التي يصعب التعرف على ما تفكرين فيه لذلك فأنتِ صبورة وهادئة  للغاية. فإن كان أبنائك وبناتك من برج القوس، أو الجوزاء، أو الميزان، أو الجدي. سوف يكون بينكم توافق كبير فجميعكم تبحثون عن الإثارة والمغامرة بشكل مستمر وهذا ما يمكن إيجاده في أمهات برج الدلو. كما يبحث أطفال هذه الأبراج عن الدعم التي تقدمه لهم أمهاتهم.



أمهات برج الحوت أنتِ الأم ذات المشاعر الفياضة التي تستحق عن جدارة لقب أم وبرغم أنك شخصية خيالية إلا أنكِ مسؤولة. إن كان أبنائك وبناتك من برج الثور أو الجدي أو السرطان أو العقرب أو العذراء. سوف يكون من السهل التوافق بينكم فأمهات برج الحوت إذا كان لديها الخيار بين بديلين إما عملها وإما أطفالها فبالتأكيد سوف تختار أطفالها خاصة في السنوات الأولى من عمرهم. فهي بالفعل أم تملؤها المشاعر التضحية من أجل ابنائها.



قد يهمك ايضا:



هذه الأبراج تمتلك كاريزما مميزة و خاصة لا تقاوم



تنتظر مولود برج "السرطان"من السبت 9 إلى الجمعة 15 كانون الثاني أمور جيدة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top