2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: إشكال كبير في برج حمود logo الرئيس سليمان عن عملية أصفهان: نهاية سعيدة للمسرحية logo "بأسلحة الميمز"... تبادل الضربات بين إيران وإسرائيل يثير تفاعلاً! logo بيان "لافت" من "حراك المعلمين المتعاقدين" logo "تفاصيلٌ إعتراضيةٌ" من البستاني رداً على جعجع! logo مجلس بلدية هيتلا يستنكر الاعتداء على رئيس البلدية ويتهم القوى الأمنية بحماية الجاني logo "بحوافز مغرية"... بايدن يسعى لتطبيع العلاقات الإسرائيلية السعودية logo بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود
الصحافي رضوان مرتضى: عناصر من المخابرات حضرت الى منزلي!
2021-01-15 16:56:17

أعطى مفوض الحكومة العسكري فادي عقيقي الاشارة باستدعاء الصحافي رضوان مرتضى الى فرع التحقيق في مديرية المخابرات بجرم تضليل التحقيق القضائي في جريمة المرفأ والاساءة للجيش اللبناني واختلاق الجرائم بحق المؤسسة العسكرية وعدة جرائم اخرى تمس بهيبة الدولة.


ورد مرتضى على طلب استدعائه بتغريدة قال فيها: زعم عناصر المخابرات أنّ لديهم إشارة قضائية من مدعي عام التمييز. سألت عنها، فتبين أنّها ورقة من مديرية المخابرات لم يُذكر فيها أي قاضي إنما طلبٌ فوري بذهابي إلى فرع التحقيق في وزارة الدفاع. ولدى مراجعة مدعي عام التمييز، تبين أنه لم يعطهم أي إشارة. وأن هناك إشارة من مفوض الحكومة.


وأضاف في تغريدة اخرى: “لن يُسكِتني أحد”.


وفي  حديث الى محطة ″الجديد″ قال: ″ان عناصر من مخابرات الجيش حضرت إلى منزلي لإبلاغي بوجوب التوجه فوراً إلى فرع التحقيق في وزارة الدفاع بشكل مخالف للقانون″.


واضاف مرتضى  ″انهم زعموا أنّ معهم إشارة قضائية من مدعي عام التمييز ولدى مراجعته تبيّن أن ذلك غير صحيح ولا إشارة منه″.



مواضيع ذات صلة:

  1. أسلحة ونيترات الأمونيوم على متن السفينة ″ترايدر″.. ونصار تصدر قرارها الظني
  2. الجيش ينعي المعاون الشهيد شربل نعيمة
  3. بالصورة: شرطة بلدية في عكار توقف عصابة سرقة.. اليكم التفاصيل
  4. على خلفية جريمة قتل.. مداهمات للجيش وتوقيفات
  5. مخابرات الجيش توقف شخصا في طرابلس


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top