2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo المواجهات تعود إلى "قواعد الاشتباك": استهداف المواقع "المعتادة" logo غداً.. تدابير سير في هذه المناطق logo بشأن "زلة" بايدن الاخيرة... تعليقٌ من البيت الابيض! logo تفاصيل هجوم أصفهان... "صواريخ العراق" تكشف حقيقة رواية طهران logo تدابير سير في بيروت غدًا logo الخطيب من المطار: تأكيد وحدة الصف الوطني لإخراج لبنان من وضعه logo إسناداً للمقاومة الباسلة ‌‌‌‏والشريفة... "حزب الله" يستهدف انتشارًا ‏لجنود إسرائيليين logo الذهب يرتفع والبنوك المركزية تساهم بتصاعده
مدفيديف: لا فائدة لروسيا من المشاكل الأميركية
2021-01-16 08:55:13

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، إن مشاكل الولايات المتحدة ليست مفيدة لروسيا، لأنها تخلق موجات عامة من عدم الاستقرار في العالم.


وأضاف رئيس الحكومة الروسية السابق، في مقال نشر على موقع “تاس” اليوم: “نحن لا نريد ظهور مشاكل في الولايات المتحدة، وذلك لأسباب عملية: مثل هذه المشاكل، تخلق موجات عامة من عدم الاستقرار تشمل الجميع، ومن بينهم نحن”.

وأعرب مدفيديف عن ثقته، بأن مشاكل الولايات المتحدة، بما في ذلك المتعلقة بالنظام الانتخابي، يمكن حلها فقط من جانب الأميركيين أنفسهم. وقال: “ولكن ذلك يتطلب إدارة جيدة للبلاد.

وتابع نائب رئيس مجلس الأمن الروسي: “أشار أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة، توماس جيفرسون، بحق إلى أن كل فن الإدارة يكمن في فن النزاهة. وأية انتخابات، هي أهم اختبار لمثل هذه النزاهة”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top