2021- 03 - 01   |   بحث في الموقع  
logo ما هي مستجدات كورونا لليوم؟ logo السودان يسترد أملاك ضخمة من التنظيم العالمي للإخوان logo الاقتصاد الإماراتية تعلن قائمة مخالفات قضايا غسل الأموال logo (توم أند جيري) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية logo جوائز "غولدن غلوب" تتوج "نومادلاند" والراحل تشادويك بوزمان logo استمرار تصوير "الاختيار 2" وتأجيل مشاهد أحمد مكي لحين تعافيه من كورونا logo بعد أنباء عن دعوة هيفاء وهبي ومحمد رمضان .. الجزائر تُقنن دعوة الفنانين الأجانب حفاظا على المرجعية الثقافية والموارد المالية logo وزارة الصحة: تسجيل 51 وفاة و1888 إصابة جديدة بكورونا
نقيب الأطباء: حتى اليوم لا علاج يفيد كورونا إلا الوقاية والالتزام
2021-01-16 13:55:10

شدّد نقيب الأطباء شرف أبو شرف على أنّه “حتى اليوم لا علاج يفيد كورونا إلا الوقاية والالتزام بالاجراءات واللقاح”، وذلك بعد انتشار خبر عن وجود علاج لوباء كورونا وتهافت الناس لشرائه من الصيدليات.

وأضاف: “سمعنا عن خبر يفيد أن أحد الأطباء يبيع أدوية بأسعار مرتفعة جدًا، فنتمنى على الإعلام التبليغ بالخطوات الخاطئة والمضللة التي يقوم بها الطبيب وهي بالتالي تتطلب مجلسًا تأديبيًا بنقابة الأطباء للتحقق من الأمر”.

كما طلب أبو شرف من الصيادلة، عدم إعطاء المواطنين أدوية تحتاج وصفة طبية من دون إبرازها وذلك لوضع حد لتخزين الأدوية في المنازل ومنعها من الوصول إلى المرضى المحتاجين.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top