2021- 03 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ما هي مستجدات كورونا لليوم السبت؟ logo «ماكلارين» تكشف النقاب عن سيارة «Artura» الهجينة الخارقة ذات الأداء العالي logo وزارة الصحة: 42 حالة وفاة و3158 إصابة جديدة بكورونا في لبنان logo الدولار على عتبة الـ11 ألف ليرة.. والطرقات مقطوعة إحتجاجا logo قطع طريقي حلبا ـ القبيات والعبدة ـ حلبا logo البنك الدولي يوافق على دعم مصر بـ 440 مليون دولار logo منظمة الصحة العالمية: لا نوصي بإنشاء شهادات التطعيم للمسافرين logo تزامنا مع وصول الدولار لمستويات مخيفة.. اليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن
رئيس بلدية كفرحزير يتسلم 3 أجهزة تنفس إصطناعي من أميركا
2021-01-16 16:56:23

 إستلم رئيس بلدية كفرحزير فوزي يعقوب المعلوف ثلاثة أجهزة تنفس إصطناعي أميركية الصنع، مرسلة بواسطة البريد السريع من الولايات المتحدة الأميركية.


وطلب المعلوف “ممن يحتاج إلى استعمالها من أبناء كفرحزير الإتصال به بواسطة أحد أفراد عائلة المحتاج وتقديم تقرير طبي مفصل يبرز حاجة المريض إليها وطريقة إستعمالها، بالإضافة إلى صورة عن هوية المريض، على أن يصار بعدها إلى تسليمه الآلة حتى انتفاء الحاجة منها”.


وأوضح أن “البلدية بصدد التزود بعدد آخر من هذه المعدات الطبية، بالإضافة إلى أجهزة قياس الأوكسجين ليصار إلى وضعها بتصرف أصحاب الحاجة”. مشددا على “ضرورة إلتزام الجميع تدابير الوقاية القصوى لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وارتداء الكمامة والإمتناع عن المخالطة وإقامة التجمعات والجلسات غير الضرورية”.



مواضيع ذات صلة:

  1. التيار الوطني الحر: كورونا حافز لتسريع تشكيل الحكومة
  2. بالفيديو والصور: الضنية تلتزم بالاقفال.. وسعدية يدعو الى تعميم ثقافة الحماية
  3. بشرى سارة.. خبراء يتوقعون اختفاء كورونا خلال شهرين!
  4. قصة أمل: الممرضة جويس أصيبت بكورونا ووضعت على جهاز تنفس.. وتعافت!
  5. نقيب المحررين لـ″Dream Fm″: ليس هناك أي مواجهة بين الجيش والصحافة ولكن..


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top