2021- 03 - 09   |   بحث في الموقع  
logo تنتظر مولود برج "القوس"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مهمة logo تنتظر مولود برج "العقرب"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث جيدة logo هنا شيحة: عالم في غاية القسوة logo لأول مرة.. كارول سماحة تقتحم عالم موسيقى الراب logo طبر لرمضان: فيديوهاتك مستفزة يا زميل! logo انطلاق أنشطة الملتقى العربي لرواد الكاريكاتير بـ«الأوبرا المصرية» logo التحركات مستمرة.. ما جديد الطرقات المقطوعة؟ logo إنقطاع تام للكهرباء بعد نهاية شهر أذار؟!
كورونا يسكت فنانة بريطانية عن الغناء
2021-01-16 19:55:35

كشفت المغنية البريطانية ماريان فايثفل لصحيفة "ذي غارديان" أنها قد لا تستطيع العودة يوما إلى الغناء بسبب تبعات إصابتها بحالة خطرة من كوفيد-19 في نيسان/أبريل.

وكانت أيقونة الروك في الستينات البالغة 74 عاما قد مكثت ثلاثة أسابيع في المستشفى في نيسان/أبريل، بعدما تعرضت لمضاعفات خطرة جراء إصابتها بكوفيد-19، ما شكّل تهديدا على حياتها.

وقالت في مقابلة مع "ذي غارديان" قبل إطلاق ألبومها المرتقب "شي ووكس إين بيوتي" في نيسان/أبريل المقبل والذي سجّلته قبل إصابتها بالفيروس "كل ما أعلمه هو أني كنت في مكان مظلم، كان ذلك أشبه بالموت".

ورغم زوال الخطر على حياتها، أوضحت المغنية أن "الرئتين لا تزالان في وضع سيء" لديها كما أنها لا تزال تستعين بجرعات من الأكسجين، مشيرة إلى أنها عاجزة حاليا عن الغناء. وقالت "أتت طبيبة لرؤيتي وأبلغتني بأنها لا تظن أن رئتيّ ستتعافيان يوما".

وأضافت "لن أستطيع الغناء يوما ربما، قد يكون كل شيء انتهى. سأعيش اضطرابا هائلا إذا ما حصل ذلك".

وتبقي المغنية التي تخطت أزمات شتى من مشكلات الإدمان ومحاولة الانتحار وحياة التشرد والسرطان، على الأمل في أن تعيد "معجزة" لها صوتها.

وكانت ماريان فايثفل دخلت عالم الشهرة في سن السابعة عشرة مع أغنيتها "أز تيرز غو باي" التي كتبها ميك جاغر وكيث ريتشاردز من "رولينغ ستونز".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top