2021- 03 - 01   |   بحث في الموقع  
logo السودان يسترد أملاك ضخمة من التنظيم العالمي للإخوان logo الاقتصاد الإماراتية تعلن قائمة مخالفات قضايا غسل الأموال logo (توم أند جيري) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية logo جوائز "غولدن غلوب" تتوج "نومادلاند" والراحل تشادويك بوزمان logo استمرار تصوير "الاختيار 2" وتأجيل مشاهد أحمد مكي لحين تعافيه من كورونا logo بعد أنباء عن دعوة هيفاء وهبي ومحمد رمضان .. الجزائر تُقنن دعوة الفنانين الأجانب حفاظا على المرجعية الثقافية والموارد المالية logo وزارة الصحة: تسجيل 51 وفاة و1888 إصابة جديدة بكورونا logo السفير الصيني للـtayyar.org عن إهداء لبنان ٥٠ الف جرعة: سينوفارم هو لقاح معطل وأجريت المرحلة الثالثة من التجربة السريرية بسلاسة في دولة الإمارات لدول أخرى
محمد صلاح يرشح رامي مالك لتجسيد شخصيته في فيلم وثائقي
2021-01-16 19:55:38

رشح النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، الفنان رامي مالك لتجسيد شخصيته في حال تم انتاج فلماً وثائقياً في المستقبل يرصد رحلته مع الساحرة المستديرة، مشيراً إلى ن تحويل مسيرته إلى فيلم وثائقي سيكون أمرا ممتعا.

وتحدث صلاح في مقابلة مطولة مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، وأجاب عن سؤال من يختار لتأدية فيلم وثائقي عن حياته: "لا أعرف لكن واثق أنه سيكون فيلم وثائقيا ممتعا بالنظر للمكان الذي أتيت منه والقيام بأشياء للمرة الأولى والأشياء التي رأيتها في حياتي المهنية".

وتابع: "سيكون ممتعا لكنني لم أفكر في ذلك على الإطلاق، أنا ما زلت ألعب كرة القدم واستمتع باللحظة لا يمكنني حقا الاختيار".

ثم استدرك الفرعون: " نعم رامي مالك، سيكون اختيارا جيدا للفيلم، كنت أتحدث معه، هو يتحدث العربية قليلا، ويعرف الثقافة المصرية وكيفية القيام بالدور في فيلم عني".

وأشار صلاح إلى أنه يتابع الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، بعد كرة القدم لكنه لا يتقن اللعبة على أرض الواقع فيما يستطيع التغلب باللعبة على أي منافس بالبلاي ستيشن، كما أنه يتابع أحيانا الملاكمة والفنون القتالية المختلطة، والتنس في أحيان أخرى.

ويتصدر صلاح حاليا جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفا وبفارق هدف وحيد عن ملاحقه هيونغ مين سون، نجم توتنهام هوتسبير.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top