2021- 03 - 01   |   بحث في الموقع  
logo منظمة الصحة العالمية: اللقاحات بدأت تظهر تأثيرا على كورونا logo الصداقة هامة جداً في حياتنا اكتشفي الابراج الاكثر صدقاً واخلاصا logo ما هي مستجدات كورونا لليوم؟ logo السودان يسترد أملاك ضخمة من التنظيم العالمي للإخوان logo الاقتصاد الإماراتية تعلن قائمة مخالفات قضايا غسل الأموال logo (توم أند جيري) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية logo جوائز "غولدن غلوب" تتوج "نومادلاند" والراحل تشادويك بوزمان logo استمرار تصوير "الاختيار 2" وتأجيل مشاهد أحمد مكي لحين تعافيه من كورونا
ياسمين رئيس: عوامل كثيرة جذبتني لمسلسل " عش الدبابير"
2021-01-16 19:55:40

أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل " عش الدبابير" ، المقرر عرضه في رمضان المقبل ، مشيرة إلى أن هناك كثيرا من العوامل جذبتها للعمل.

وقالت رئيس ، في تصريح اليوم السبت، إنها تقدم في المسلسل شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، مشيرة إلى أن التحضير لشخصيتها لم يكن بالأمر السهل لأن أحداث المسلسل تنتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية الشعبية.

وأضافت أنها تظهر في أحداث المسلسل بدور جديد ومختلف عليها تماما، إذ تجسد دور فتاة من حارة شعبية تقع في حب عمرو سعد خلال الأحداث، ولكن تحدث العديد من المواقف بسبب الصراعات التي يدخلها مع بعض الأشخاص.

وأكدت رئيس أنها تنتقي أدوارها بشكل جيد ، وتفضل تقديم الشخصيات المختلفة عليها ، حيث لديها ما يتيح لها تقديم أداء مختلف، لافتة إلى أن التعايش بالشكل الصحيح مع كل شخصية يزيد من مصداقيتها، وأن الجمهور يحب الشخصيات "غير المألوفة" بالنسبة له.

وكشفت عن أنها قامت بتصوير جزء من مشاهدها خلال الفترة الماضية ويتبقى جزء آخر ستقوم بتصويره قريبا، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور خاصة أن هذه النوعية من الأعمال تناسب شهر رمضان.

وينشغل أبطال المسلسل حاليا في تصوير مشاهدهم تباعا ، حيث يشارك في بطولته مصطفى شعبان ، ورانيا يوسف وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل ، وأحمد صفوت، وعباس أبو الحسن، ووليد فواز، وتأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top