2021- 03 - 09   |   بحث في الموقع  
logo هنا شيحة: عالم في غاية القسوة logo لأول مرة.. كارول سماحة تقتحم عالم موسيقى الراب logo طبر لرمضان: فيديوهاتك مستفزة يا زميل! logo انطلاق أنشطة الملتقى العربي لرواد الكاريكاتير بـ«الأوبرا المصرية» logo التحركات مستمرة.. ما جديد الطرقات المقطوعة؟ logo إنقطاع تام للكهرباء بعد نهاية شهر أذار؟! logo ″ثوار بيروت وطرابلس″ يعلنون التصعيد.. المزيد من الطرقات ستقطع غدا logo بالصور: الياس ونعمة ضحيتا الاهمال.. قتلتهما شاحنة متوقفة في وسط الطريق
قصي حاتم عاشق مشتاق في "يا حبك"
2021-01-16 19:55:42

تعاون جديد يجمع الفنان الشاب قصي حاتم مع الفنان الملحن علي صابر بأغنية جديدة حملت عنوان "يا حبك" إختارها من كلمات الشاعر رامي العبودي، مظهراً بها مشاعر العشق والإشتياق في كلماتها وإحساسه الجميل الذي قال في مقدمتها:

ياحبك الميروح من گلـبـي

ياوجهـك الميغيب عن بالـي

ياعطرك المافارگ انفاسـي

يالكلشي بيـك ايغير احوالـي

وقد تصدى لعملية التوزيع الموسيقي والمكس والماستر الفنان حسام كامل، والتي جاءت متضمنه مجموعة من الإيقاعات العراقية والموسيقى العصرية، وتم طرحها وعرضها في قناة قصي حاتم الرسمية في اليوتيوب، الى جانب توزيعها عبر جميع الإذاعات في العراق والخليج والوطن العربي، الى جانب جميع المكتبات الموسيقية المتخصصة، وتحت متابعة وإشراف حسن كشمولة.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top