2021- 03 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الاقتصاد الإماراتية تعلن قائمة مخالفات قضايا غسل الأموال logo (توم أند جيري) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية logo جوائز "غولدن غلوب" تتوج "نومادلاند" والراحل تشادويك بوزمان logo استمرار تصوير "الاختيار 2" وتأجيل مشاهد أحمد مكي لحين تعافيه من كورونا logo بعد أنباء عن دعوة هيفاء وهبي ومحمد رمضان .. الجزائر تُقنن دعوة الفنانين الأجانب حفاظا على المرجعية الثقافية والموارد المالية logo وزارة الصحة: تسجيل 51 وفاة و1888 إصابة جديدة بكورونا logo السفير الصيني للـtayyar.org عن إهداء لبنان ٥٠ الف جرعة: سينوفارم هو لقاح معطل وأجريت المرحلة الثالثة من التجربة السريرية بسلاسة في دولة الإمارات لدول أخرى logo تنتظر مولود برج "الأسد"من السبت 27 شباط إلى الجمعة 5 آذار أحداث مؤثرة
حسين فهمي: سيناريو فيلم "فارس" جيد ومتماسك الأحداث
2021-01-16 19:55:43

أعرب الفنان حسين فهمي عن سعادته بالمشاركة في فيلم "فارس" ، مشيرا إلى أن سيناريو الفيلم مكتوب بشكل جيد ومتماسك الأحداث.

وقال فهمي ، في تصريح صحفي إن سيناريو الفيلم نال إعجابه جدا، وحمسه للتواجد في العمل حيث أنه فيلم قوي جدا وسيحقق نجاحا كبيرا عند عرضه، مشيرا إلى أنهم حالياً في مرحلة التحضيرات الأولية على أن يبدأ التصوير قريبا.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد زاهر ، وتأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكان آخر أعمال الفنان حسين فهمي فيلم "الكويسين"، والذي شاركه بطولته الفنانون أحمد فهمي، وشيرين رضا، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وتارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top