2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بلينكن: يمكن للصين المساعدة في “تهدئة التوترات” في الشرق الأوسط logo وزير الزراعة التقى السفيرة الكندية.. وهذا ما بحثاه! logo مدير "تلفزيون سوريا": نخاطب كل السوريين...مع الانحياز لقيم الثورة logo الكويت: حكم بسجن المذيعة حليمة بولند لمدة عامين logo نوال الزغبي ترتدي بمجوهرات بـ 5 ملايين دولار logo ديار بئر السبع جنوب فلسطين العثماني: الأرض والمجتمع والدولة logo المواد الغذائية أقل تأثراً في ارتفاع مؤشر الأسعار logo تعديل عطلة المدارس في عيديّ العمال والفصح.. هكذا اصبحت!
كركي يتمنّى على وزير الصحة خفض تعرفة PCR وتعميمه على المستشفيات
2021-01-16 23:26:20

أوضح مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي محمد كركي، في حديث تلفزيوني، أن موافقات الإستشفاء ستؤمن بواسطة مندوبي المستشفيات الذين سيحضرون إلى مكاتب الصندوق، داعياً المضمونين إلى عدم الذهاب إلى المستشفيات إلا في الحالات القصوى.


من جهة ثانية، تمنى على وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن تعميم قرار خفض تعرفة فحص الكورونا إلى 100 ألف ليرة لبنانية على جميع المستشفيات.


أما بالنسبة إلى موضوع إستبدال دواء البراند بآخر جنريك، لفت كركي إلى أن هناك شروطاً لهذه العملية، موضحاً أن المطلوب من الصيدلي أن يلعب دوره الإنساني والوطني في هذه العملية، وأن يكون هناك ثقة من قبل المواطن بالصيدلي.


كما أعلن كركي أن الصندوق أخذ قراراً بتمديد كل براءات الذمة حتى 31 آذار 2021، لافتاً إلى أن القرار أرسل إلى وزيرة العمل في حكومة تصريف الأعمل لميا يمين، ومشيراً إلى أن الموافقة الإستثنائية من المفترض أن تصدر عن كل من رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب في الأيام المقبلة.



مواضيع ذات صلة:

  1. إعلامية لبنانية أصيبت بكورونا.. "حسيت الدني رح تخلص"
  2. بالصورة: نتيجة الارهاق.. مسعف يغمى عليه على الطريق
  3. تحذير رسميّ... وفاة 23 شخصاً إثر تلقي لقاح ″كورونا″!
  4. ماذا قالت وزارة الصحة عن أجهزة التنفس المخزنة في المدينة الرياضية؟


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top