2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بعد تحذير أمين عام الحزب… كيف تجمع إسرائيل معلوماتها من لبنان؟ logo حركة “الأرض”: وثيقة بكركي لم تعد تنفع والمطلوب وحدة وطنية logo مُحاولة سرقة وإطلاق نار… ماذا حصل داخل أحد المباني مساء اليوم؟ logo بعد فوزهما بمسابقة بباريس .. بوشكيان: ابداعات لبنان تتوالى logo بسبب تهديد إرهابي "مرتفع جدا"... استنفار في فرنسا! logo بيان لأمن الدولة يتعلّق بفرار داني الرشيد… هذه تفاصيله logo قوة إسرائيلية ضمن بنك أهداف حزب الله logo بيان "توضيحي" من أمن الدولة حول حيثيات توقيف داني الرشيد
صفات تزيد وتُثير إعجاب الآخرين بك وفق الأبراج
2021-01-17 03:27:54


صفات تزيد وتُثير إعجاب الآخرين بك وفق الأبراج


مُعظم السيدات والفتيات يتزيّن بالحليّ وأدوات التجميل، لكنه أمر غير كافٍ لنيل مودّة وإعجاب الأشخاص من حولهنَّ، بل هنالك أمور داخليّة قد لا تظهر عليهنّ من الخارج إلا أنها موجودة ومحوراً للاهتمام، وهي أسباب أساسية لجذب من حولهنّ واعترافهم بتميّزهنّ واختلافهنّ. الصفات الإيجابيّة أمر مُميّز يُشع ويُبرز، ويزيد من ثقة السيدة بنفسها ويُسعدها، ويشد الأنظار نحوها، جالباً معه كلمات الإعجاب ومشاعر الودّ والقبول من الآخرين،  وكل برج من الأبراج يملك مجموعة من الصفات التي تميزه عن غيره، وهذه الصفات عادة يتشارك بها أصحاب البرج نفسه، قد لا تكون متطابقة تماماً لكنها متشابهة وعليه يمكننا الحديث عن صفات جامعة خاصة بكل برج من الأبراج.

تعرفوا ، على صفات ابراج كل سيدة وفتاة، وفقاً لبرجها، في السطور الآتية:



برج الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

رغم كون المرأة الحمل تنافسية، لكن المحيط يتأثر كثيراً بقدرتها على التصرف بصدق، فهي كما هي بلا إدعاء أو زيف بحلوها ومرها، وهذه القدرة تثير إعجاب الآخرين بها، من أجمل صفاتها؛ عاطفية وجريئة وعادة تحفز الآخرين على تحقيق أهدافهم في الحياة، وإمرأة قائدة بطبعها.. والجميع يعشق الصفات القيادية.



برج الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت إمرأة تعمل بجد وجهد قل نظيرهما، والتفاني هذا يثير إعجاب الآخرين، ناهيك عن عزمك وتصميمك للنجاح، والصفة التي تثير إعجابهم لأقصى الحدود هي تواضعك رغم كل المميزات التي تتمتعين بها، ومتاعبك اليومية لا وجود لها حين تريدين إغداق الحب على محيطك وهذا يجعل الإعجاب يرتقي الى مستوى التقدير العميق لما تقومين به.



برج الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

دائماً تجعلين الآخرين يضحكون، فأنت إمرأة تتمتع بحس عال من الفكاهة كما أنَّ سرعة بديهتك تثير إعجاب الآخرين بشخصيتك الساحرة هذه، من أجمل ما فيك هو أنَّك إمرأة ودودة ومرحة ومنفتحة على الآخرين، صفات تجعل الآخرين يتمنون لو يملكونها.



برج السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

أنت عاطفية جداً ومتواضعة بشكل يفوق الوصف، وإعجاب الآخرين بك لا يرتبط بهذه الصفات فحسب بل بالواقع أنت متفهمة ولطيفة جداً بشكل دائم، ومن النوع الذي يجعل الآخرين يشعرون بالهدوء والإطمئنان.



برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

تشبهين الحمل لناحية الصفات القيادية، يمكن مصادقتك بسرعة وصادقة والناس عادةً تنجذب الى حيويتك، وأنت من النوع الذي يثير إعجاب الاخرين لأنهم يريدون تقليد شخصيتك الإجتماعية والجذابة.



برج العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

مُحبَّة للكامل ما يجعلك تكرسين وقتك كاملاً لإنجاز أي مهمة تقومين بها، وهذا التفاني غير المحدود يثير إعجاب الآخرين، لأنَّك إمرأة يمكن الإعتماد عليها دائماً وتحت أي ظرف من الظروف.



برج الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنيقة على طريقتك الخاصة القائمة على عدم المبالغة، وأنت الشخص الذي يوازن بين الأضداد وسط محيطك والجميع يقدر ويحترم هذه الميزة، كما أنَّك عادلة معظم الأوقات ولا تظلمين أحداً.



برج العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تقومين بحماية من تحبين بكل وسيلة ممكنة وهذا ما يجعل الاخرين يقدرونك، وتثيرين إعجابهم لأنك تظهرين حبك من خلال حمايتهم، وأنت الشخص الذي يذهب إليه الجميع حين يريدون سماع الحقيقة، وصراحتك هذه ليس فقط السبب لإعجابهم بل لتقديرهم العميق أيضاً.



برج القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تثيرين إعجاب الآخرين من خلال عدم خوفك من تجربة كل ما جديد ومختلف، ومتفائلة بشكل دائم لدرجة أنَّك تجعلين الآخرين يحاولون إستنساخ هذا التفاؤل، وهذا ما يجعلك رائعة لأنَّك تنشرين الفرح في كل مكان.



برج الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أنت صخرة صامدة يصعب كسرها، وتعملين بجد وتتمتعين بحس عال من المسؤولية، وتثيرين إعجاب الآخرين لأنهم يمكنهم الإعتماد عليك دائماً فانت السند لهم، وإخلاصك من الأمور التي تثير إعجابهم أيضاً والتي تدفعهم لمبادلتك بالمثل.



برج الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تثيرين إعجاب الآخرين لأنَّك دائماً تأخذين سعادتهم بالحسبان، وتقومين كل ما بوسعك لجعل الآخرين يشعرون بالسعادة ولا يهمك لو تطَّلب الأمر التضحية بسعادتك أو راحتك، ومميزة جداً عن الاخرين الذين يتمنون تقليدك.



برج الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

قدرتك على حب الآخرين بطريقة طفولية تثير إعجاب الاخرين، والطفولية هذه تتضمن الكثير من البراءة والعاطفة الجياشة والحب غير المشروط الذي لا يتوقع شيئاً في المقابل ويجعل الآخرين يكنون لك إعجاباً كبيراً.



قد يهمك ايضا:



الأبراج تكشف لك سبب غيرة الآخرين منك



كيفية توافق البرج الفلكي لكل أم مع أبنائها

    



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top