2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "نداء الوطن": إعلان موت المال السياسي... لا الصحافة الورقية logo اختفاء الصحافية الفلسطينية بيان أبو سلطان في غزة logo ما صحة انتماء احد الموقوفين المشتبه في تعاملهم مع العدو إلى دائرة الاوقاف السنية؟ logo “انماء طرابلس” هنأت اللبنانيين بحلول عيد الفصح: الحوار السبيل الوحيد لانجاز الملف الرئاسي logo "تفادياً لأي إلتباس"... بيان من المديرية العامة للدفاع المدني logo قطاع يمرّ بـ"أزمة تدميرية"... والأيام المُقبلة حاسمة! logo "لإسرائيلي إصطدم بالحائط"... فياض: ردودنا ستصبح أقسى! logo 3 أسباب وراء "قلق" بري... لبنان إلى الحرب الشاملة؟!
عام الانفراجات أهم توقعات جومانة وهبي لمواليد برج الثور 2021
2021-01-17 06:27:55


عام الانفراجات أهم توقعات جومانة وهبي لمواليد برج الثور 2021


برج الثور من الأبراج الترابية، يحتفل مواليد هذا البرج الترابي بوم مولدهم في الفترة من 20 أبريل وحتى 20 مايو، وإليك أهم توقعات جومانة وهبي لبرج الثور 2021. أعطت جومانا وهبي علامة 7،5 من 10 لمولود برج الثور كونه مر بعام صعب وقاسٍ، فيبدأ عامه الجديد بنفض غبار وتعب عام 2021 عنه ويمضي قدماً نحو بناء حياة جديدة ومستقبل أفضل ويحقق ذلك. تبدأ تباشير الانفراجات بالتقرب منه وتتلاشى العوائق وتزول العقبات التي كانت تعرقل وتقيد تحركاته. وعلى الجانب العاطفي توقعت جومانة وهبي لمواليد برج الثور أنه ربما يكتب له الزواج التقليدي أو بعد قصة حب طال أمدها، أو أنه سيرزق بطفل يجلب له السعادة.  يحظى بعدد من الأصدقاء الأوفياء، فبرج الثور من الأبراج الرائعة على مستوى الصداقة. على الصعيد المهني،  ينتظر مواليد برج الثور عدة فرص عمل جيدة قد لا تتكرر في الأعوام القادمة فلا يجب عليه إهمالها أو عدم اقتناصها. يتميز  مواليد برج الثور بامتلاكهم قدر كبير من الإصرار والعزيمة. مواليد برج الثور أشخاص يتمتعون بعاطفيتهم الجياشة. من أهم عيوب برج الثور حب التملك ورغبتهم في السيطرة على الشريك. وربما الغيرة على الشريك من أكثر العيوب التي يجدها الشريك في مولود الثور.



عام 2020 كان عاماً مليئاً بالأحداث غير المتوقعة، على جميع الأبراج، وهي الأحداث  التي وقف العالم بأكمله أمامها صامتاً يستقبل تأثيراتها على حياته الشخصية والعامة دون أن يكون له يد في التدخل لتغيير مجريات الأحداث، وفي توقعات الأبراج لعام 2021، قد يكون الأمر، على المستوى العام، ليس بالوضع الأفضل، فيتوقع خبراء الأبراج بأن تكون  هناك بعض الخطوط العريضة للشأن العام غير المطمئنة، منها زيادة نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب وكشف الحجاب عن المستور وتكثر الفضائح وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة ويكون لها شأناً كبيراً في العالم. وهناك مؤشرات لعام 2021 تنذر بحروب قاسية تتصاعد حدتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة وقاسية على الجميع، الأمر الذي يستدعي الاستنفار العام والاستعداد الكامل لها، إلا أن الأمر لن يخلوا من التوقعات الإيجابية أيضاً.



ومع الأشهر الأولى لعام 2021 قد يبدأ العام الجديد بتأزم في المشاكلات على جميع المستويات، إلى جانب الكوارث الطبعية التي ستكون لها آثارها، ولكن توقعات ماغي فرح قد تعطي ضوء أمل جديدن على المستوى الشخصي للأبراج، بعدما فعله عام 2020. عالم الأبراج والتنجيم له كواليسه وتفاصيله الخاصة، حيث يعتمد على دراسة الأجسام الكونية البعيدة والأجرام السماوية مثل النجوم والكواكب وغيرها وتأثيرها على حياة الإنسان،  فيُعتقد أن مواقع الشمس والنجوم والكواكب لحظة ولادة الشخص له يد كبيرة في التأثير على حياتهم الشخصية وتكوينهم وانعكاستها أيضاً على شخصياتهم، وعلاقاتهم العاطفية.



كثير من الأبراج ستشهد تحولات ملحوظة على جميع المستويات، العاطفية، المهنية، وغيرها، وسينال أغلبها ثمار مجهوداته وسعيه، إلا أن  أكثر الأبراج حضاً في 2021، فقد أجمع  معظم علماء الفلك بأن برج القوس، وكذلك برج الثور، فهما من بين  الأبراج الأكثر حظاً وسعادة في عام 2021 ، حيث ينال النجاح في مختلف مساعيه، ويجد بأن الحظ سيكون رفيق دربه خلال معظم فترات العام 2021، أما البرج الأقل حظاً سيكون برج الأسد وحظه القليل سيكون بسبب كسله وليس بسبب معاكسة الحظ له، ولكن بشكل عام فإن أغلب الأبراج سيكون عام 2021 عام مغاير تماماً لما مروا به في العام السابق، ولكن سيتطلب الأمر الكثير من اليقظة والحسم للوقوف على القرارات الصائبة وإيجاد الحلول المثلى لجميع المشكلات.



قد يهمك ايضا:



تكون الظروف استثنائية في الأسابيع الأولى



تنتظر مولود برج "الثور" من السبت 9 إلى الجمعة 15 كانون الثاني أحداث مؤثرة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top