2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية logo المواجهات تشتد جنوباً.. وقصف على اكثر من جبهة logo قتيلتان بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo إسرائيل ستنهار... وأزمة تجنيد "الحريديم" تعود الى الواجهة! logo قبل هجوم موسكو... اميركا أرسلت "تحذيرًا مكتوبًا" لأجهزة الأمن الروسية logo مقتل فتاتين بانقلاب سيارة في صيدا! logo كرم: مفهوم القيادة لدى فرنجية مُبنى على الزعاماتية والاستعراض
توقعات برج الميزان لعام 2021 مع جومانة وهبي
2021-01-17 06:27:56


توقعات برج الميزان لعام 2021 مع جومانة وهبي


العديد من الصعوبات والأزمات قابلت مواليد برج الميزان خلال عام 2020 ويبقى السؤال حول ما يخفيه عام 2021 لمواليد برج الميزان والإجابة عن هذا السؤال نجدها مع توقعات برج الميزان عام 2021 مع خبيرة الفلك والأبراج جومانة وهبي. الكثير من المشاكل قابلت مواليد برج الميزان وازدادت عليهم الصعوبات بسبب التردد وصعوبة اتخاذ القرارات الحاسمة إلا أن عام 2021 سيكون عاماً مختلفاً بالنسبة لمواليد هذا البرج حيث يحمل لهم المزيد من الراحة والإيجابية بعد الصعوبات والأزمات المتتالية. صعوبة الأمر في 2020 دفعت مواليد برج الميزان إلى اليأس والتفكير في الموت والنهايات إلا أن العام الجديد يعدهم بالكثير من التغيير كما أنها سوف تفتح لهم باب الإنجازات والتطور على مختلف الأصعدة خصوصاً المهنية والدراسية منها.



كل المطلوب من برج الميزان في العام الجديد هو السعي وبذل المجهود المطلوب وسوف يجني الكثير من الثمار، بخاصة وأن العام الجديد يفتح الباب أمامهم لـ السفر أو الانتقال إلى منزل جديد. العلاقات السابقة في حياة برج الميزان سوف تعود إلى الحياة من جديد وهو أمر قد يبعث على الراحة والسعادة لكن القلق من خسارة بعض الأشخاص المقربين منهم لذلك عليهم الحذر وتجنب السلبية والأفكار السودانية التي قد تحاصرهم في بعض الأحيان. وعلى الصعيد النفسي لبرج الميزان يعيش الكثير من التطورات خلال 2021  وهو ما يساعده على الشعور بالراحة والاطمئنان والاستقرار في علاقاته مع الآخرين وذلك بسبب التخلص من الضغوط والمواضيع التي كانت عالقة وغير محسومة خصوصاً خلال النصف الثاني من السنة.



هناك فرصة كبيرة لإنجاب الأطفال أو بدء علاقات جديدة خلال 2021 رائعة ومميزة أما بالنسبة للمتزوجين فهناك مجال كبير لإنهاء المشاكل العاطفية وتحقيق المزيد من الاستقرار العائلي.

وعلى الصعيد المهني، هناك فرصة كبيرة للتطور المهني أو حتى الحصول على وظيفة جديدة وتغيير مجالات عملكم لما هو أفضل بكثير وهو ما يوفر لكم المزيد من الراحة والاستقرار.

مواليد برج الميزان عليهم الحذر والتركيز على المشاكل الصحية خلال 2021 وتجنب العادات السيئة للحفاظ على أوضاعهم الصحية بخاصة وأن مواليد برج الميزان لديهم هوس كبير بالصحة و الأمراض.



قد يهمك ايضا:



توقعات العام 2021 لبرج الميزان وفق بطاقات التارو



أسرار لا تعرفونها عن الرجل برج الميزان وانواع الابراج التي تجذب الميزان



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top