2021- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo قبل إعادة فتح الأنشطة التجارية الاثنين.. بلدية جبيل تتخذ هذا القرار logo خلية ازمة كورونا في قضاء زغرتا: 42 حالة ايجابية logo إيران: على أميركا تنفيذ التزاماتها في الاتفاق النووي logo شقيقه توفي قبل شهر.. طبيب لبناني جديد ينضم لقافلة ضحايا كورونا logo اصابات جديدة بكورونا على متن رحلات إضافية وصلت إلى بيروت logo منخفض جوي آتٍ من تركيا الى لبنان.. أمطار وثلوج logo وزارة الصحة: 29 حالة إيجابية بكورونا في رحلات وصلت إلى بيروت بتاريخ 25 و26 الجاري logo هل تقوم وزارة الصحة بحملات تلقيح استثنائية جديدة؟
توجه لتمديد الاقفال.. الأسابيع المقبلة قاسية جداً وأعداد المصابين لمستويات قياسية
2021-01-17 10:26:26

تراجعت كل الملفات الساخنة وما أكثرها في لبنان، أمام ملف التفشي غير المسبوق لوباء كورونا الذي بات موجوداً في كل منزل إذا جاز التعبير، مع الانتشار المرعب للإصابات التي تجاوزت الستة آلاف أول من أمس، في حين قاربت أعداد الوفيات الـ 50، في ظل توجه رسمي لتمديد الإقفال الشامل أسبوعاً بسبب تزايد المصابين.


وتجمع مصادر طبية كما أبلغت “السياسة” الكويتية، على أن “الأسابيع المقبلة ستكون ثقيلة الوطء على اللبنانيين، مع توقعات بارتفاع أعداد المصابين مستويات قياسية مخيفة”، داعية اللبنانيين إلى “الالتزام الدقيق بإجراءات الوقاية وعدم الخروج من المنازل، بانتظار وصول اللقاح الذي لن يخفف كثيراً من حجم المأساة، وإنما سيعطي أملاً بإمكانية بدء العد العكسي لنهاية الوباء”.



مواضيع ذات صلة:

  1. الحريري لا يعمل على تأمين لقاح كورونا للبنان
  2. الوضع كارثي بالمستشفيات الخاصة في طرابلس.. اليكم التفاصيل
  3. بالصورة: نتيجة الارهاق.. مسعف يغمى عليه على الطريق
  4. تحذير رسميّ... وفاة 23 شخصاً إثر تلقي لقاح ″كورونا″!
  5. حالتا وفاة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى الحريري؟
  6. فارس كرم يشن هجوماً على المشاهير: اللي اختشوا ماتوا!
  7. كورونا لبنان.. الواقع سيئ


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top