2021- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo كورونا عالميًا.. ما جديد أعداد الإصابات والوفيات بالفيروس التاجي؟ logo خامنئي: الغربيون يكذبون ويريدون أخذ مقومات القوة من إيران logo بايدن: من المرجح أن تسوء الأمور مرة أخرى مع انتشار المتغيرات الجديدة للفيروس logo سلالة “كورونا” المتحورة تهدد الولايات المتحدة بموجة تفش جديدة! logo الحكومة السودانية تسيطر على الذهب وتستأنف التفاوض مع الحلو logo رجل برج العذراء والزواج فإنَّ كل برج من الأبراج يمتلك طباعه logo الضحك يطيل العمر واقع أثبته العلم هذه الأبراج شخصياتها مرحة وخفيفة الظل logo فريد هيكل الخازن: أداء أهل السلطة هو من أوصل البطريرك الراعي الى هذا السقف
كورونا لبنان.. الواقع سيئ
2021-01-17 10:26:27

غرّد مدير مستشفى رفيق الحريري الجامعي الدكتور فراس الأبيض عبر “تويتر” قائلاً : “للاسف، كلام نقيب المستشفيات الخاصة سليمان هارون حول امتلاء اسرة الكورونا في المستشفيات بما فيها اقسام الطوارئ هو توصيف دقيق للواقع السيئ، وخاصة في بيروت وجبل لبنان، والنبطية. كان الله بعون المرضى واهاليهم، كما بعون الاطقم الطبية والتمريضية والاسعافية”.


وكان هارون رأى أن “المشهد الوبائي في لبنان يعكس جزءاً من الواقع وليس كلّه، معتبرا أن المشهد الحقيقي أسوأ بعد”.


وأوضح هارون في حديث لـ”الشرق الأوسط” أن الأسرة كلها مشغولة في الأقسام المخصصة لمرضى كورونا فضلاً عن امتلاء أقسام الطوارئ، كاشفا أنه لا يوجد في المستشفيات الخاصة سرير واحد لا لمريض كورونا ولا غيره، وهناك العشرات من المرضى يتنقلون من مستشفى إلى آخر بحثاً عن سرير.


 



مواضيع ذات صلة:

  1. إعلامية لبنانية أصيبت بكورونا.. "حسيت الدني رح تخلص"
  2. البدء بتوزيع أجهزة التنفس والاوكسيجين.. بيان هام من وزير الصحة يرصد آخر التطورات
  3. الوضع كارثي بالمستشفيات الخاصة في طرابلس.. اليكم التفاصيل
  4. توجه لتمديد الاقفال.. الأسابيع المقبلة قاسية جداً وأعداد المصابين لمستويات قياسية
  5. حالتا وفاة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى الحريري؟
  6. كورونا يستمر في حصد الأرواح


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top