2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مانشيت “الأنباء”: تحذيرات من تصعيد إسرائيلي إضافي.. وتشدّد “الخماسية” يحتاج لنوايا داخلية بالحل logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” ستلتقي بري .. وميقاتي وقائد الجيش في الإليزيه logo كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! logo "إسناداً للمقاومة الباسلة"... حزب الله يستهدف تجمعاً للجنود الإسرائيليين logo كمين لِـ"داعش" يقضي على 22 جنديًا سوريًا بِريف حمص! logo ماكرون يستقبل ميقاتي اليوم.. وباريس تدفع أوروبا إلى دعم الجيش والتصدي لملف النازحين logo إسرائيل تؤكد تنفيذ غارة على أصفهان.. وطهران ترد: الوضع طبيعي logo "مرحلتان أساسيتان"... اعلام إسرائيلي يكشف تفاصيل اجتياح رفح "المرتقب"
بالأرقام: إصابات ووفيات كورونا عالميًا وعربيًا
2021-01-17 10:55:12




أظهر إحصاء لوكالة “رويترز” حول الوضع الصحي العالمي لوباء كورونا أن أكثر من 93.86 مليون شخص أصيبوا بالفيروس على مستوى العالم، فيما بلغ إجمالي الوفيات مليونين و12869 حالة.


وأشارت بيانات الوكالة إلى أنه “تم تسجيل إصابات بالفيروس في أكثر من 210 دول ومناطق منذ اكتشاف أولى الحالات في الصين في كانون الأول/ ديسمبر عام 2019”.


وأكدت أن “الولايات المتحدة تأتي في المركز الأول عالميا من ناحية الإصابات والوفيات بأكثر 23.3 مليون إصابة و392 ألف وفاة تليها الهند فالبرازيل، ثم روسيا وبريطانيا”.


وعربيا، أشارت أرقام “رويترز” إلى أن “العراق يحتل المركز الأول بأكثر من 607 آلاف إصابة و12935 حالة وفاة، يليه المغرب 457625 إصابة و7888 وفاة، فيما تأتي السعودية بالمركز الثالث بـ364753 إصابة و6318 حالة وفاة، بعدها الأردن والإمارات”.


وأوضحت الوكالة أنها تعتمد في أرقامها على بيانات وزارات الصحة لكل بلد وتصريحات المسؤولين الحكوميين فيه.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top