2021- 03 - 09   |   بحث في الموقع  
logo هنا شيحة: عالم في غاية القسوة logo لأول مرة.. كارول سماحة تقتحم عالم موسيقى الراب logo طبر لرمضان: فيديوهاتك مستفزة يا زميل! logo انطلاق أنشطة الملتقى العربي لرواد الكاريكاتير بـ«الأوبرا المصرية» logo التحركات مستمرة.. ما جديد الطرقات المقطوعة؟ logo إنقطاع تام للكهرباء بعد نهاية شهر أذار؟! logo ″ثوار بيروت وطرابلس″ يعلنون التصعيد.. المزيد من الطرقات ستقطع غدا logo بالصور: الياس ونعمة ضحيتا الاهمال.. قتلتهما شاحنة متوقفة في وسط الطريق
الخارجية الفلسطينية: الصمت الدولي يشجع الاحتلال على التمادي في جرائمه
2021-01-17 18:25:16




طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية المحكمة الجنائية الدولية بالإسراع في فتح تحقيق رسمي بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية ومحاسبة مجرمي الحرب الإسرائيليين تحقيقاً للعدالة الدولية.

وأوضحت الخارجية في بيان اليوم أوردته وكالة وفا أن الاحتلال يواصل جرائمه وانتهاكاته بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم ومقدساتهم بهدف الاستيلاء على المزيد من الأرض الفلسطينية وتوسيع مخططاته الاستعمارية.

وأكدت الخارجية أن الصمت الدولي يشجع الاحتلال على التمادي في جرائمه وانتهاكاته وتنفيذ مخططاته الاستيطانية الأمر الذي يؤدي إلى القضاء نهائياً على أي فرصة لإقامة دولة فلسطينية ذات سيادة ومتصلة جغرافياً وعاصمتها القدس.

وشددت الخارجية على ضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته القانونية والأخلاقية واتخاذ إجراءات حاسمة والضغط على الاحتلال لوقف جرائمه وعدم الاكتفاء ببعض بيانات الإدانة أو القرارات الأممية التي لا تنفذ.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top