2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
طبيب المنتخب الألماني: لا ينبغي منح أولوية للاعبين في الحصول على لقاح كورونا
2021-01-17 18:25:44

أكد طبيب المنتخب الألماني لكرة القدم تيم ماير أنه لا ينبغي منح أي أفضلية للاعبي البوندسليجا أو باقي الرياضيين البارزين فيما يتعلق بلقاح مكافحة فيروس كورونا المستجد. وقال ماير لإذاعة "دويتشه لاند فانكه" إن المبدأ الصحي الذي ساهم بنفسه في تطويره، كان مؤثرا في إقامة فعاليات كرة القدم بطريقة منظمة وأن استراتيجية التطعيم لها أولويات أخرى واضحة في المجتمع.

وأوضح ماير "الشباب ولاعبو كرة القدم الأصحاء يأتون في أواخر الترتيب". وأكد أن المعاملة نفسها ينبغي أن تطبق على اللاعبين في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم وفي أولمبياد طوكيو هذا العام، لكن الأمر يرجع إلى رجال السياسة لاتخاذ القرار "حول ما إذا كان ينبغي إقرار هذا الأمر على الممثلين لألمانيا".

ورجح ديك باوند عضو اللجنة الأولمبية الدولية مؤخرا ضرورة منح أولوية التطعيم للرياضيين المشاركين في أولمبياد طوكيو لضمان توفير دورة ألعاب آمنة ومضمونة في تموز/يوليو وآب/أغسطس".

ولكن إجراءات التطعيم بدأت بشكل بطيء في بلدان من بينها ألمانيا، في الوقت الذي أكد فيه كريستيان شيفيرت رئيس رابطة الدوري الألماني لكرة القدم و فرانك بومان مدير الدوري الألماني لكرة اليد ضرورة عدم منح الرياضيين أولوية فيما يتعلق بلقاح كورونا




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top