2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo صاروخان إسرائيليان يستهدفان هذه المنطقة اللبنانية logo مقدمات نشرات الاخبار logo بالصورة: النيران تلتهم سيارة تابعة لـ”قوى الأمن الداخلي” في جبيل logo نيرانٌ بالقرب من منزل نتنياهو ومتظاهرون يحاصرون بن غفير (فيديو) logo "لا تعيشوا في الأوهام"... اسرائيل: عمليات الشمال لم تؤثر على كفاءة حزب الله! logo منير: الـ 1701 سيحمل واقعاً جديداً للبنان logo بالفيديو: حزب الله يستهدف دبابة ميركافا في المطلة logo خطف وتأمين أسلحة لمصلحة جماعات إرهابية.. مطلوب خطير بقبضة الجيش!
النجم العالمي مينا مسعود: فخور بأجدادي المصريين بناة الأهرامات
2021-01-17 19:55:31

أكد النجم المصري العالمي مينا مسعود "بطل فيلم ديزني الشهير (علاء الدين)" إعجابه الشديد بعظمة بناء الأهرامات، وما صنعه أجداده المصريين من إعجاز هندسي.

جاء ذلك في تعليق نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، مصحوبا بصورة تسجل زيارته إلى منطقة أهرامات الجيزة.وأعرب عن سعادته بزيارة الأهرامات، قائلا "بالرغم من أن هذه هي ليست المرة الأولى لزيارتها إلا أنى مازالت احتفظ بنفس المشاعر"، مشيرا إلى أن هذا البناء الضخم مازال يحتفظ بأسراره ويبقى على مكانته كأحد أهم المعالم الأثرية في العالم، مؤكدا حرصه الدائم على زيارة الأهرامات ومشاهدتها في الأفق، مما يعطيه طاقة.

ودعا النجم العالمي- في كلمته المكتوبة- متابعيه إلى أن يكتب كل واحد منهم تعليقا عن مغامرة له يحب معايشتها.وكان النجم مينا مسعود قد زار، الأسبوع الماضي، منطقة الأهرامات بالجيزة، ضمن برنامج زيارته لمصر، الذي يضم زيارة عدد من المعالم السياحية البارزة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top