2021- 03 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ما هي مستجدات كورونا لليوم السبت؟ logo «ماكلارين» تكشف النقاب عن سيارة «Artura» الهجينة الخارقة ذات الأداء العالي logo وزارة الصحة: 42 حالة وفاة و3158 إصابة جديدة بكورونا في لبنان logo الدولار على عتبة الـ11 ألف ليرة.. والطرقات مقطوعة إحتجاجا logo قطع طريقي حلبا ـ القبيات والعبدة ـ حلبا logo البنك الدولي يوافق على دعم مصر بـ 440 مليون دولار logo منظمة الصحة العالمية: لا نوصي بإنشاء شهادات التطعيم للمسافرين logo تزامنا مع وصول الدولار لمستويات مخيفة.. اليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن
النجم العالمي مينا مسعود: فخور بأجدادي المصريين بناة الأهرامات
2021-01-17 19:55:31

أكد النجم المصري العالمي مينا مسعود "بطل فيلم ديزني الشهير (علاء الدين)" إعجابه الشديد بعظمة بناء الأهرامات، وما صنعه أجداده المصريين من إعجاز هندسي.

جاء ذلك في تعليق نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، مصحوبا بصورة تسجل زيارته إلى منطقة أهرامات الجيزة.وأعرب عن سعادته بزيارة الأهرامات، قائلا "بالرغم من أن هذه هي ليست المرة الأولى لزيارتها إلا أنى مازالت احتفظ بنفس المشاعر"، مشيرا إلى أن هذا البناء الضخم مازال يحتفظ بأسراره ويبقى على مكانته كأحد أهم المعالم الأثرية في العالم، مؤكدا حرصه الدائم على زيارة الأهرامات ومشاهدتها في الأفق، مما يعطيه طاقة.

ودعا النجم العالمي- في كلمته المكتوبة- متابعيه إلى أن يكتب كل واحد منهم تعليقا عن مغامرة له يحب معايشتها.وكان النجم مينا مسعود قد زار، الأسبوع الماضي، منطقة الأهرامات بالجيزة، ضمن برنامج زيارته لمصر، الذي يضم زيارة عدد من المعالم السياحية البارزة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top