2021- 03 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تشكيل فريق عمل حكومي للقضاء على التجاوزات في قطاع النقل السعودي logo 451 حالة وفاة بكورونا في هذه المحافظة logo بري: رسالتا المسيحية والاسلام من “مشكاة” واحدة … ومصدرهما اله واحد logo الكرملين: روسيا دمرت جميع أسلحتها الكيميائية منذ سنوات logo خبر سار من كهرباء لبنان.. التيار سيتحسن logo دياب: استمرار ارتباط المغترب بوطنه يشكل حجر الزاوية في الاستثمار logo من هو منفذ الهجوم بسكين في السويد؟ logo ″كرت اخضر″ قد يوفر طريقة للعودة إلى مجتمع آمن واقتصاد منتج.. هذا ما كشفه أبيض
بنات النجمات.. يرفعن شعار «حبيبة أمها»
2021-01-17 23:55:32

القاهرة - محمد صلاح

«البنت حبيبة أمها»، لذلك ليس غريبا أن تجد العديد من الفنانات يحرصن على التقاط الصور مع بناتهن اللاتي كبرن، وكثير منهن أصبحن يشبهن والدتهن ليس في الملامح فقط بل أيضا في التفكير والأسلوب، ومعظم الفنانات أكدن أن بناتهن هن صديقاتهن والأقرب إلى قلوبهن.

«الأنباء» رصدت بالأسماء حكاية بعض الفنانات مع بناتهن وأسرار العلاقة بينهن في السطور التالية:

أشارت الفنانة منى زكي أن العلاقة التي تربطها بابنتها «لي لي» عبارة عن صداقة وحرية الحوار في كل الأمور، وانها تتدخل بالنصح فقط اذا طلبت منها ذلك، وحين اتجهت «لي لي» إلى الرسم وتصميم موديلات للملابس والحقائب وأشياء أخرى شجعتها، وتعتز بأن لابنتها شخصية مستقلة وتجيد دراسة قراراتها قبل الإقدام على أي خطوة جديدة.

وتعتبر الفنانة لقاء سويدان أن ابنتها جومانة هي أقرب صديقاتها الى قلبها وتبوح لها بأسرارها وتشاركها في أزمتاها وتستطلع رأيها، وحين طلبت جومانة دخول الوسط الفني لم تملك لها سوى تقديم النصائح من واقع خبرتها في المجال، وبالفعل أصبحت لا تتدخل في قراراتها وان اتفقت معها أن تنهي دراستها أولا ويظل الفن هواية إلى أن تتخرج.

ورانيا فريد شوقي وابنتها «ملك» التي تشبهها جدا في الملامح بشكل يكاد يتطابق، وكثيرا ما تؤكد رانيا أن «ملك» صديقتها التي تجيد التفكير بهدوء، ولكنها مرحة وتمثل البسمة عكس فوضوية «فريدة» التي تفعل ما تريده دون دراسة وهي تتعامل معها، وطالبت رانيا الأمهات بأن تكن الصديقة والشقيقة والمراقبة لبناتهن، خاصة في السن الخطرة.

واعتبرت الفنانة شريهان أن قدوم مولودتها «لولوة» هدية من الله لها لتؤنس وحدتها وتقاسمها مشاعرها، وحين أصبحت الابنة شابة يافعة أصبحت هي الصديقة والأب والناصح الأمين والبلسم للأم التي كانت تقاوم مرضها بحبها لابنتها فقط، ورفضت شريهان عروضا مغرية لعمل ابنتها في التمثيل أو الإعلام نهائيا.

وفيفي عبده وابنتها عزة مجاهد وجهان لعملة واحدة في الملامح والشكل مع اختلاف خجل عزة وعدم قدرتها على الوصول إلى النجومية، لكنها نجحت في أن تكون مصدر حب واحترام الوسط الفني، وتعتبرها فيفي ومعها شقيقتها هنادي هما العقل المفكر والقلب النابض لها.

وتزوجت الفنانة غادة عبدالرازق في سن صغيرة جدا وأنجبت ابنتها الوحيدة «روتانا» وبعد انفصالها عن زوجها وعودتها إلى القاهرة لم تجد سوى حلمها بالفن وتربية ابنتها التي تحولت إلى نقطة ضعفها ومصدر قوتها في آن واحد، وبعد زواج «روتانا» حصل الأحفاد على جزء كبير من حب غادة ولكن ظلت ابنتها هي الصديقة الحقيقية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top