2021- 03 - 04   |   بحث في الموقع  
logo خبر سار من كهرباء لبنان.. التيار سيتحسن logo دياب: استمرار ارتباط المغترب بوطنه يشكل حجر الزاوية في الاستثمار logo من هو منفذ الهجوم بسكين في السويد؟ logo ″كرت اخضر″ قد يوفر طريقة للعودة إلى مجتمع آمن واقتصاد منتج.. هذا ما كشفه أبيض logo عراجي: “وضعنا ما بقا يحمل”! logo تعليق صلاة الجمعة في هذه البلدة logo أول شهيدة أنثى في السلك العسكري.. نصب تذكاري للشهيدة المسعفة سحر فارس بمناسبة يوم المرأة العالمي logo المنخفض الجوي ينتهي في هذا الموعد.. اليكم تفاصيل الطقس
بالفيديو.. فيفي عبده: لا زلت أرقص ولم أضع الحجاب!
2021-01-17 23:55:35

بعد تكرار الشائعات حول ارتداء النجمة المصرية فيفي عبده الحجاب، شاركت متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع ڤيديو جديدا تهاجم من خلاله مروجي الشائعات، قائلة «الدنيا برد جدا.. وطبعا الحجاب مش حرام ولا حاجة.. أمي وكل أخواتي متحجبين، لما ربنا يريد هتحجب مش عاوزة كلام.. هي عاوزة واسطة.. الحجاب عاوز واسطة بين العبد وبين ربه».

وأضافت «ليه تتدخلوا في اللي مالكوش فيه يا جماعة.. وأنا كل ما أنزل كل صورة تتطلعوا عليا إشاعات.. مرة في الإنعاش ومرة ماتت.. وأنا برقص ولسه ما قولتش إن أنا اعتزلت ومش بلبس عريان ولا حاجة.. ليه تقولوني وأنا ما قولتش.. حرام عليكم كفاية بقى».

وكانت الفنانة فيفي عبده قد نشرت مقطع ڤيديو السبت الماضي وعدت فيه معجبيها بأنها تستعد لبث مباشر على قناتها الرسمية على يوتيوب وتيك توك، نافية الشائعات التي أشارت إلى ارتدائها الحجاب في الآونة الأخيرة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top